سيكرا كالمان: مخترع مجري يقدم نظام تخزين طاقة قائم على الجاذبية
الأخبار علوم و تكنولوجيا

سيكرا كالمان: مخترع مجري يقدم نظام تخزين طاقة قائم على الجاذبية

سيكرا كالمان

أطلق السيد سيكرا كالمان نظام تخزين الطاقة القائم على الجاذبية ، وهو نظام للطاقة المتجددة. تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية لمصادر الطاقة المتجددة في أن قوتها يمكن أن تكون متقطعة (لا يمكن تخزينها بكميات كبيرة ، ولا تأتي دائمًا عندما يحتاجها الناس).

يعد نظام تخزين الطاقة القائم على الجاذبية من Szikra Kalman حلاً للطاقة البديلة مع حل رف وترس. إنه يعمل على أساس مبدأ تحويل طاقة وضع الجاذبية إلى طاقة حركية. القوة المطلوبة لتحريك كل هذا الوزن إلى أعلى العمود هائلة ، لكن هذه القوة هي التي تولد الكهرباء.

من المحتمل أن يتم استخدام نظام تخزين الطاقة القائم على الجاذبية في المناطق النائية حيث لا توجد كهرباء أو أي منشأة قريبة حيث يمكن شحن البطاريات. يمكن استخدامه أيضًا لدعم شبكة الكهرباء خلال ساعات ذروة استهلاك الطاقة ، كما هو الحال في الأعمال الزراعية وكذلك مراكز البيانات التي تعمل بالكهرباء على مدار 24 ساعة في اليوم.

سيكرا كالمان يشرح لنا :

“طريقة الجاذبية لتخزين الطاقة ميسورة التكلفة وسهلة الإنشاء بتكلفة أقل ؛ إنها مجرد آلة بسيطة تتكون من كتلة أو أوزان تسهل أنشطة الحياة اليومية باستخدام الجاذبية “. “أنظمة تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية ضرورية لمستقبل الطاقة المستدامة. لماذا؟ لأنه على عكس الأشكال الأخرى للطاقة المستدامة ، فإن أنظمة تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية موثوقة للغاية. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن أنظمة تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية تخزن الطاقة كطاقة محتملة للجاذبية ، ومن ناحية أخرى لأنها يمكن أن توجد عمليًا في أي مكان. بدون أنظمة تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية ، لن تكون هناك طريقة لتخزين الطاقة الشمسية بشكل موثوق أثناء النهار حتى يمكن استخدامها في الليل “.

نظام تخزين الطاقة القائم على الجاذبية هو نظام تخزين يعتمد على مبدأ الجاذبية. يتم توصيل وزن الكائن المخزن بعجلة تروس متصلة بعمود القيادة. يتم تركيب أعمدة الإدارة في وحدتين داعمتين متصلتين بدورهما بمحرك كهربائي. أعمدة الإدارة متصلة بالمحرك الكهربائي عبر وحدة التروس. بالإضافة إلى أن المكونات محاطة بالأسمنت أو الخرسانة لحماية النظام من العوامل الجوية والغبار والماء ، كما أنها عازلة للصوت.

 

حول نظام تخزين الطاقة القائم على الجاذبية والمخترع سيكرا كالمان

يستخدم نظام تخزين الطاقة القائم على الجاذبية الوزن لتخزين الطاقة الدورانية ، والتي يتم تحويلها إلى كهرباء بواسطة مولد بالطريقة المثلى. يتم تخزين الطاقة الدورانية بطريقة آمنة وموثوقة للغاية ، ويمكن استخدامها في أي وقت. المخترع ، السيد Szikra Kálmán ، عالم مجري مكرس لتقديم حلول مستقبلية أفضل وأكثر اخضرارًا وأمانًا.

للمزيد من المعلومات : https://en.wikialpha.org/wiki/Gravitational-Based_Energy_Storage_System

 

معلومات الاتصال:

السيد بيركي فيرينك المؤلف المشارك والسيد المخترع سيكرا كالمان

هاتف: 003670 6195949

البريد: [email protected] و [email protected]

المكلف بالتواصل: السيد بيركي فيرينك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *