حمزة قاسم : أول عارض أزياء أردني في أسبوع الموضة بلندن
موضة و أزياء

حمزة قاسم : أول عارض أزياء أردني في أسبوع الموضة بلندن

حمزة قاسم

حمزة قاسم يتألق كأول عارض أزياء من المملكة الأردنية الهاشمية يدخل عرض أزياء مباشر على منصات ” أسبوع الموضة بلندن ” , ليسرق الأنظار و يصنع التاريخ كأول عارض أزياء أردني يصنع الحدث على منصات عرض أزياء عالمية.

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي و مجلات عالمية شهيرة مثل مجلة ( VOGUE ) و ( JORDAN NEWS ) صور حمزة قاسم , معبرين عن إعجابهم بقدرته على المنافسة في مجال الموضة العالمي والذي يعتبر شديد المنافسة , كما أعربوا عن إعجابهم بشكله و قدراته الجسدية و مساندتهم له و لمسيرته , و صنفوه كأول عارض أزياء أردني يصل إلى العالمية.

من هو حمزة قاسم ؟

قاسم هو عارض أزياء أردني يبلغ من العمر 18 سنة , نشأ في مدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية . بدأ مسيرته المهنية كعارض أزياء عندما كان يبلغ من العمر 15 سنة مع علامات تجارية أردنية مثل ” FNL و Moustache ” ,حيث بدأ قاسم يكتسب المزيد من الاهتمام من صناعة الأزياء في الأردن, الشيء الذي منحه الفرصة و الخبرة الكافية للإشتغال مع العديد من مصممي الأزياء العالميين و الإنتقال بمشواره المهني إلى نقطة أكثر إحترافية .

حمزة قاسم

حمزة قاسم

 

سألنا حمزة قاسم عن بداياته و كانت إجابته كالتالي :

“بدأ كل شيء عندما حاولت لأول مرة تصميم نموذج لبعض العلامات التجارية المحلية في مدينة عمان ، وبعد إجراء أول جلسة تصوير لي ، بدأت تتهافت علي العروض من علامات تجارية أخرى ، مما ساعدني على تكوين علاقات وبناء سلم نجاحي خطوة بخطوة”

“وقد كان لتاريخي الرياضي وشغفي بكرة السلة ميزة في عرض الأزياء حيث أعطاني في البداية اللياقة البدنية المطلوبة في الصناعة. كما أعطتني القدرة التنافسية التي آخذها معي في كل جانب من جوانب الحياة. “

وأضاف حمزة أن صناعة الأزياء في الأردن ما زالت محدودة و منغلقة على نفسها , بحيث أنها لم تكتسب المزيد من الشعبية.

وينصح حمزة قاسم عارضي و عارضات الأزياء المبتدؤون في مسيرتهم قائلا : “اتبع ما تريده حقًا ، حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن أشياء أخرى ، وكن حذرًا من تحيط نفسك به ومن تستمع إليه. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *