نهاية مسلسل “سفاح الجيزة”.. المؤلف يزف مفاجأة سعيدة
فن و مشاهير

نهاية مسلسل “سفاح الجيزة”.. المؤلف يزف مفاجأة سعيدة


كشف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل “سفاح الجيزة”، عن إمكانية تقديم جزء ثان من العمل الذي أحدث ضجة واسعة منذ عرضه الأيام الماضية.

وقال محمد صلاح العزب، خلال لقاء مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إن نهاية العمل ستكون مفتوحة لتسمح بتقديم جزء ثان، وتحدث عن بعض التفاصيل.

أحمد فهمي بطلاً للجزء الثاني من “سفاح الجيزة”

لقطة للممثل أحمد فهمي من مسلسل "سفاح الجيزة"

وأوضح أن هناك حديثاً مع الجهة المنتجة حول تقديم جزء آخر، وبالتالي من المحتمل أن نشاهد جزءاً ثانياً من المسلسل قريباً، وسيكون أحمد فهمي بطلاً للجزء الثاني، خصوصاً أن الشخصية الحقيقية لا تزال على قيد الحياة والقضية لا تزال أمام المحكمة.

ورأى مؤلف مسلسل “سفاح الجيزة” أنه لم يقدِّم عملاً توثيقياً أو تسجيلياً عن “سفاح الجيزة”، لأنه عندما بدأ كتابة العمل قرر تنحية الجانب الحقيقي جانباً، وبدأ العمل على الشخصية بشكل درامي.

وأوضح أن المسلسل “درامي خيالي من خيال المؤلف يستند إلى بعض الوقائع الحقيقية”، لافتاً إلى أنه أحب أن يرسم شخصية مختلفة للسفاح في المسلسل غير شخصيته الحقيقية، لكي يتفاعل الجمهور مع الشخصية الدرامية ويحبها.

أوجه التشابه بين الواقع والمسلسل

الممثل أحمد فهمي في لقطة من مسلسل "سفاح الجيزة"

وعن أوجه التشابه بين شخصية السفاح الحقيقية وتلك التي عرضها في العمل الدرامي، أوضح أنه اتخذ من الواقع أن السفاح كان شخصاً متديناً جداً، وكانت نغمة هاتفة دينية، وكان شخصاً خيّراً ويحظى بحب الناس ويُخرِج صدقات ويحضر الأدوية لغير القادرين، ويقدم على صدقات جارية بإنشاء مبردات مياه في الشارع، ونفذ جرائمه في المنطقة الشعبية التي يسكن بها في بولاق الدكرور في الجيزة.

مسلسل” سفاح الجيزة” مستوحى من قصة حقيقية وتدور أحداثه في 8 حلقات عن جرائم “سفاح الجيزة”، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية والعربية وهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، حنان يوسف، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *