نهائي كأس السوبر: برشلونة وريال مدريد
رياضة بطولات و مقابلات كرة القدم

نهائي كأس السوبر: برشلونة وريال مدريد

نهائي كأس السوبر
تصدى حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن لركلتي جزاء ليقود الفريق الكتلوني برشلونة إلى نهائي كأس السوبر بالفوز 4-2 على ريال بيتيس بعد التعادل 2-2 في التنظيم والنهائي في الوقت الإضافي سوبر بول.

موعد مع غريمه اللدود ريال مدريد في مباراة “الكلاسيكو” الخميس على استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

جاء تقدم برشلونة بفضل تير شتيجن ، الذي تسلق ثلاثة أخشاب في المباراة ليصبح سدًا منيعًا أمام هجوم بيتيس قبل مواجهة ركلة خوانمي خيمينيز والبرتغالي ويليام كارفالو.

بعد التعادل 1-1 والوقت الإضافي يوم الأربعاء ، تغلب ريال مدريد على فالنسيا 4-3 بركلات الترجيح للوصول إلى النهائي.

سجل برشلونة الهدف الأول في وقت مبكر ، أعتقد أنه كان عرضية من البرازيلي رافينيا داخل منطقة الجزاء ، يليها “تحلق” بيدري ، الحارس التشيلي كلاوديو برافو لم يتمكن من صدها ، لكنني أعتقد أن هدفه كان ناجحًا ، لكن وأشار حكم الفيديو المساعد “VAR” إلى أن التمريرة كانت تسللاً .

وصل الكلاسيكو إلى المملكة العربية السعودية للموسم الثاني على التوالي ، لكن هذه المرة لديه جماليات أكثر حيث تُلعب المباراة في نهائي كأس السوبر بدلاً من جولدن بلازا.

الجدير بالذكر أن المباراة بين الفريقين الموسم الماضي كانت مثيرة للغاية ، وفاز ريال مدريد 3-2 بعد وقت إضافي.

قد نرى هذا السيناريو المثير مرة أخرى هذا الموسم حيث يشترك كلا الفريقين في أن مستواهم يبدأ العام الجديد بشكل سيئ لذلك لا يتمتع أحد الفريقين بأي ميزة على الآخر ، وقد تقرر شخصية اللاعبين الفرديين نتيجة المباراة في النهاية.

 

المصدر: وكالات إخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *