من الدائرية للهندسية لعين القطة.. شاهدي أجمل نظارات جنيفر لوبيز
تجميل و عناية منوعات

من الدائرية للهندسية لعين القطة.. شاهدي أجمل نظارات جنيفر لوبيز

النجمة جنيفر لوبيز تعتبر رمزا للأناقة والأنوثة الطاغية والتى تتبعها الكثيرات حول العالم لمحاولة معرفة ما ترتدى من أزياء مختلفة، وطريقة تصفيفة شعرها، والمكياج الذى تضعه على بشرتها، وحتى النظارات الشمسية التي ترتديها.

وجنيفر لوبيز من النجمات التي تهتم بمظهرها بشكل كبير، وترتدى من أفخم الماركات العالمية، مع لمسات أنيقة ومبهرة في نفس الوقت، ولمعرفة نوع النظارات التي ترتديها، يمكن متابعة التقرير التالى وفقاَ لموقع”bantonframeworks“.

نظارات جنيفر
نظارات جنيفر

في عام 2021  ارتدت النجمة جنيفر لوبيز، خلال رحلاتها على متن يخت فاخر في البحر الأبيض المتوسط، نظارة فاخرة، بأسلوب أنيق وعصرى بشكل لا يصدق، وهى عالية الجودة من جوتشي، وهى علامة تعكس أسلوب حياة أنيق ومميز، لإضفاء لمسة رائعة.

نظارة باللون الأسود عين القطة:

عين القطة
عين القطة

وفى وقت آخر ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، إطار نظارة باللون الأسود عين القطة، بأذرع ذهبية اللون، تعطى مظهرا أنيقا وراقيا.

نظارة القطة
نظارة القطة

عدسات دائرية:

ومن أفضل الأشياء أنها تليق على كل أنواع الوجه، مما تعطى شكلا جميلا، وتناسب الوجه المستدير، ويمكن تجربة تلك الإطارات لمن يبحث عن الأناقة، ويمكن البحث عن الألوان الجريئة بها.

ولمن لها وجه مربع يمكن أن تبحث عن إطار ذي حواف منحنية وعدسات دائرية، مما يجعلها تقلل من مظهر المربع.

نظارة مستديرة
نظارة مستديرة

وفى وقت أخر قد شوهدت هي وأطفالها، عند تواجدها وهى ترتدى ملابس غير رسمية، من الجينز الواسع ، قميص أبيض، وأرتدت نظارات شمسية باللون الذهبى مع تدرج باللون البنى الفاتح، وكانت رائعة على لون بشرتها، والنظارات الشمسية الضخمة والدائرية تعطى شكل أنيق للعين وفاخرة.

نظارات شمسية سلك ذهبي
نظارات شمسية سلك ذهبي

نظارة شمس على شكل هندسى:

وفى مكان آخر كانت ترتدى المغنية المشهورة نظارة شمس على شكل هندسى، بشكل مستدير أكثر، ويعتبر الشكل الهندسى اختيار موفق وعصرى للسيدة التي تريد أن تحصل على مظهر غاية في الأناقة والفخامة، وقد تم تصميم معظم النظارات الشمسية الهندسية بشكل كلاسيكى مستطيل ومربع، مما يجعلها تناسب أي أزياء.

نظارة هندسية
نظارة هندسية

 

نظارة شمسية
نظارة شمسية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *