ملخص أحداث سفاح الجيزة الحلقة 6.. والدة جابر تتعاون مع الشرطة
فن و مشاهير

ملخص أحداث سفاح الجيزة الحلقة 6.. والدة جابر تتعاون مع الشرطة


تقترب أحدات مسلسل “سفاح الجيزة” من النهاية، بعد عرض الحلقة 6 من العمل، وتعاون والدة (جابر) مع الشرطة للإيقاع بابنها.

ويحظى مسلسل “سفاح الجيزة” بنسب مشاهدة عالية على منصة “شاهد”، إذ يستقي أحداثه من جرائم القاتل المصري المتسلسل قذافي فراج المدان بقتل 4 أشخاص.

سفاح الجيزة الحلقة 6

تبدأ أحداث الحلقة 6 من مسلسل سفاح الجيزة بحريق في مسكن (زينة)، وقدوم الشرطة والحماية المدنية، وتفيق (زينة) في المستشفى لتجد نفسها مقيدة في “كلابشات” وتنهار عصبيا.

من جهة أخرى، يكشف الضابط (حازم) لأهل (زينة) أنها مشتركة مع جابر في قتل (هالة)، كما يكشف لسلمى أن جابر ينتحل شخصيتي “محيي” و”يوسف”، فيما تكشف سلمى للضابط حازم قصة تعرفها به.

وتفيق زينة من الصدمة العصبية، وتكشف للضابط حازم قصة جابر وكيف تعرفت إليه، ويظهر من (الفلاش باك) أن جابر تعرف على زينة عن طريق سلمى، بينما تصدّه زينة أكثر من مرة.

في أحداث الحلقة سيظهر أن زينة تحصل على فرصة للتمثيل في دبي، بينما أهلها يعارضون هذا الأمر، ويحضر جابر فرصة “تجربة أداء فني” لهالة وزينة في دبي، وتفرح زينة بعد قبولها في “تجربة الأداء” وتشكر جابر.

وفي يناير/كانون الثاني 2018، تفاجأ زينة بأنها مقيدة بالجنزير داخل غرفة، ويتضح أن جابر يختطفها، ويتحدث جابر مع نور بشخصية مستعارة اسمها “حسن”، ويفصح لها عن مروره بأزمة مالية، وفي نهاية الحلقة تتواصل والدة جابر معه هاتفيا وتطلب منه الحضور، ليتضح أنها تفعل ذلك بطلب من الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *