مفاجأة تبكي ماجد الكدواني في لقائه مع إسعاد يونس (فيديو)
فن و مشاهير

مفاجأة تبكي ماجد الكدواني في لقائه مع إسعاد يونس (فيديو)


حلّ الفنان المصري ماجد الكدواني ضيفا في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية الشهيرة إسعاد يونس، الذي يعرض على قناة “دي إم سي”.

تحدث ماجد الكدواني عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية و”كواليس” بداياته الفنية خلال الحلقة.

وبينما كان يتحدث انفعل “الكدواني” وبدأ بالبكاء عندما رأى ابنته “ساندرا” في استوديو برنامج “صاحبة السعادة”، وقبل إسعاد يونس ليعبر عن فرحته بحضور ابنته.

وكشف الكدواني عن علاقته بالفنان بيومي فؤاد وكيف بدأت مسيرته التمثيلية، قائلاً: “بيومي فؤاد شخصية رائعة للغاية، وقد قضيت معه عشر سنوات في كلية الفنون الجميلة، وعاشرته في مسرحيات الكلية”.

وأضاف الكدواني أن تجربته مع والده قد ساعدته في فهم كيفية تربية أبنائه بشكل أفضل، ولكنه عمل بجدية على تجنب تكرار بعض الأمور التي جعلته يعيش تجارب صعبة مع والده. حاول تربية أبنائه بأسلوب صحيح ومتزامن، ولكن بلطف ودون تشدد”.

كما ذكر الكدواني أن الفسيخ هو الشيء الوحيد الذي لا يمكنه الاستغناء عنه ويشبع منه.

وفيما يتعلق بعلاقته مع ابنه يوسف، قال الكدواني إن العلاقة تطورت مع مرور الوقت، وأصبح يستشيره ويهتم برأيه في العديد من الأمور.

وعندما تحدث عن زواج ابنته ساندرا، أعرب الكدواني عن صعوبته في تصور أن هناك رجلاً آخر سيتزوجها، ولكنه يحاول أن يقنع نفسه بعدم التفكير في ذلك وأنه لا يمكنه معرفة من سيكون الشخص الذي سيتزوج ابنته في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *