معتصم خالد الشقروني : صاحب الإنجازات العظيمة في قطاع السفر والسياحة في ليبيا
الأخبار سفر و سياحة سوشيال ميديا

معتصم خالد الشقروني : صاحب الإنجازات العظيمة في قطاع السفر والسياحة في ليبيا

معتصم خالد الشقروني

تعد الصناعة السياحية وقطاع السفر في ليبيا من أهم القطاعات الاقتصادية، حيث لها دور هام في تعزيز التنمية السياحية وخلق فرص عمل جديدة. ومن بين المتحمسين والشباب الطموحين في هذا المجال يبرز اسم معتصم خالد عبد الواحد شقرون بفخر.

 

مسيرة معتصم خالد الشقروني :

بدأ معتصم مسيرته المهنية وهو لا يتجاوز العشرين من العمر، ويعتبر حاليًا أصغر مدير تنفيذي في ليبيا. قادر على تحقيق نجاحات استثنائية في مجاله لكونه مسؤولًا عن شركات طيران أجنبية كبرى تعمل في البلاد، مثل الخطوط التونسية والخطوط التونسية السريعة وشركة الطيران المصرية ايروكايرو.

وقد فاز معتصم بثقة تلك الشركات العالمية بفضل قدراته الاحترافية والرؤية التي يتمتع بها. نجح في إدارة علاقات تجارية مثمرة وتعزيز التعاون بين الشركات المحلية والعالمية، مما ساهم في زيادة حجم الاستثمار الأجنبي في القطاع السياحي والسفر في ليبيا.

 

معتصم خالد الشقروني

 

ولم تقتصر نجاحات معتصم خالد الشقروني على هذا الحد، حيث لا يكتفي بإحداث تغييرات في قطاع الطيران فحسب، بل يسعى أيضًا إلى تعزيز وتطوير قطاع الفنادق. ولذلك، قام بتأسيس شركة تطوير تطبيقات الحجوزات الفندقية في ليبيا، حيث يمكن للمسافرين العثور على أفضل الفنادق والمنتجعات المميزة وحجز إقامتهم بكل سهولة وموثوقية عالية.

بفضل جهوده ورؤيته الاستثنائية، نجحت شركته في استقطاب عدد من الشركات الأجنبية لتوسيع نطاق أعمالها في ليبيا. وبفضل التطبيق الذي طوره، قدم خدمة مبتكرة للمسافرين ولشركات السفر المحلية على حد سواء.

نحن فخورين بصفته قائدًا شابًا ومبتكرًا في قطاع السفر والسياحة في ليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *