مسلسلات شاهد 2023.. أكثر من 20 مسلسل حصري جديد يعرض الآن!
فن و مشاهير

مسلسلات شاهد 2023.. أكثر من 20 مسلسل حصري جديد يعرض الآن!


“البيت بيتي” و”الغرفة 207″ من مسلسلات شاهد 2023 الحصرية التي يمكنكم مشاهدتها على المنصة إلى جانب قائمة مميزة جديدة، تعرفوا عليها كاملة.

في كل عام جديد، تحرص منصة شاهد على تقديم أعمال درامية متنوعة تناسب جميع المشاهدين، كونها من بين منصات المشاهدة العربية الأفضل على الساحة حاليا، بإمكانيات جعلت أعمالها تحظى بمشاهدة عالية وجماهيرية واسعة، ومن بين أهم إنتاجاتها لهذا العام، نستعرض لكم مسلسلات شاهد 2023 المتنوعة، ما بين الأعمال الحصرية والجديدة وكذلك القصيرة.

مسلسلات شاهد 2023

مسلسلات شاهد 2023

بعد النجاح الذي حققته أعمال شاهد على مدار العامين الماضيين، نستعرض مسلسلات شاهد 2023 الأصلية التي تنتجها المنصة، والتي تتنوع بين الكوميديا والدراما والأكشن، وكذلك الأعمال المصرية واللبنانية والخليجية.

مسلسلات شاهد القصيرة

من بين مسلسلات شاهد 2023 تتمتع المسلسلات القصيرة بإقبال زاسع، كونها تناسب مشاهد العصر الذي لم يعد يحتمل الحلقات الطويلة لمعرفة النهاية، ومن بين المسلسلات القصيرة التي تعرضها شاهد على منصتها، نذكر لكم:

مسلسل صالون زهرة

قصة درامية مختلفة من لبنان، تجمع أحداثها أيضا بين الكوميديا والأكشن، فهي عن سيدة جميلة تمتلك صالون للسيدات فقط،
تنشأ بينها وبين أهل الحي بعض المناوشات الكوميدية، ولكن مع وصول فرش جديد إلى المحل داخله دولارات مهربة تبدأ التحديات والصراعات الدرامية، مسلسل من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد، تم عرضه على موسمين.

عدد الحلقات: 15 حلقة للموسم الأول – 10 حلقات للموسم الثاني.

بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا.

قائمة مسلسلات رمضان 2023.. الأعمال الكاملة المنتظرة في الشهر الكريم

مسلسل النزوة

مسلسلات شاهد 2023 "نزوة"إلى الآن تم عرض موسم واحد من مسلسل “النزوة”، الذي حظى بمشاهدة عالية فور عرضه، وتناول علاقة غرامية بدأت بين رجل متزوج
وامرأة على علم بذلك، ولكنهما يفترقا، ثم تحدث جريمة قتل تستدعي التقائهما مرة ثانية، ويبدو أن أحداثه مقتبسة من المسلسل الأمريكي The Affair، والمسلسل من تأليف محمد الاج وإخراج أمير رمسيس.

عدد الحلقات: 15.

بطولة: خالد النبوي، عائشة بن أحمد، سالي شاهين.

مسلسلات مصرية قصيرة 2023.. تناسب أيام الإجازة وعطلة نهاية الأسبوع

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسلات شاهد 2023 "الليلة واللي فيها"تبدو ليلة واحدة قضتها رشا مع رجل ليس زوجها هي القضة التي تفسد حياتها كاملة، بعد أن ترتكب جريمة قتل وتتعرض للابتزاز،
وتنساب الأحداث في أجواء درامية شديدة الغموض والتوتر والجرأة أيضا، في مسلسل قصير من بطولة زينة وأبيوسف وسماح أنور ومحمد شاهين، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

عدد الحلقات: 6

مسلسل وش وضهر

مسلسلات شاهد 2023 "وش وضهر" أبرزهميختار عامل الشركة الهرب إلى محافظة أخرى بعد أن اختلس أموالا من شركته، ويتحل صفة طبيب ثم يكتشب أن الممرضة التي يعمل معها لديها سر أكبر، وهو ما يفتح الباب أمام تساؤلات الصواب والخطأ ورمادية الأفعال والنهاية التي قد تجمعهما، المسلسل من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وميمي جمال، من تأليف أحمد بدوي وشادي عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف.

عدد الحلقات: 10.

مسلسل بطلوع الروح

بين ليلة وضحاها تتغير حياة “روح” تماما، عندما يقرر زوجها أن كل ما عاشوه حراما وأن الدين هو حيث أوكار داعش في سوريا،
فيجبرها على الانتقال معه إلى هناك لترى الجحيم بعينيها، وتبدو العودة إلى حياتها الطبيعية في مصر أملا مستحيلا، المسلسل من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

عدد الحلقات: 15.

مسلسل الجسر

يحمل مسلسل “الجسر” طابع فانتازي، فهو في عالم بدائي عنيف يخلو من الإنسانية، ولا يملك “نوح” سوى البحث عن كما يسمى الجسر كي ينجو مع ابنه من الأخطار التي تلاحقهما،
ومنها دليلة التي تقود جيشا نحوه، وبذلك تدور أحداث المسلسل في قالب درامي أكشن من بطولة عمرو سعد ونيللي كريم ومحمد علاء، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ميمي.

عدد الحلقات: 6.

مسلسلات مصرية قصيرة 2023.. تناسب أيام الإجازة وعطل نهاية الأسبوع

مسلسلات جديدة تعرض الآن على Shahid

أما مسلسلات شاهد 2023 الجديدة التي تعرضها على منصتها من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق المحمول، ضمت أعمالا مختلفة منها ما هو إنتاج الشبكة أو إنتاجات مختلفة تعرضها شاهد، وتضم القائمة:

مسلسل أزمة منتصف العمر

قصة حب “ممنوع” بين سيدة وزوج ابنتها، الذي يعتبر في مثل عمرها بينما هي تعاني من إهمال زوجها لمشاعرها الذي يخونها،
وتستمر أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر” الدرامية بشكل مثير يفتح التساؤل أمام توقع نهاية كل هذه الاحداث المتشابكة، يقوم ببطولته ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس، وتأليف أحمد عامل سلطان، وإخراج كريم العدل.

مسلسل ولاد العم

تُعرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل المغربي على منصة شاهد، ويدور حول دراما عائلية تجمع أشخاص لكل منهم ماضي وصراعات،
وتبدأ محاولات للم شمل العائلة في ظل تحديات كبيرة، المسلسل بطولة عزيز داداس وفاطمة خير وربيع القاطي، من تأليف فاتن اليوسفي وإخراج علاء أكعبون.

مسلسل أقل من عادي

في ظل اعتراض زوجته، يصرّ كريم رجل الأعمال وصاحب الفندق الضخم على أن يستدعي ابنته من زواج سابق على حفل ليلة رأس السنة،
لتكون الفتاة على موعد مع اكتشاف عالم جديد وخلفية أخرى عن والدها ، وبذلك تدور أحداث المسلسل اللبناني في إطار درامي مشوق، بطولة هيا مرعشلي وكارمن لبسي وجهاد سعد، من تأليف يم مشهدي وإخراج نور أرناؤوط.

مسلسل الثمن

مسلسلات شاهد 2023 "الثمن" أشهرهممن أعلى المسلسلات مشاهدة على منصة شاهد منذ بداية 2023، مسلسل لبناني يدور في إطار دراما وأكشن،
يبدأ مع اضطرار سارة إلى قضاء ليلة مع مدير شركتها لتنقذ ابنها من مرض السرطان وتقدم له العلاج، وبعدها تتصاعد الأحداث والصراعات.

المسلسل يُعرض ضمن مسلسلات شاهد 2023 من بطولة باسل خياط ورزان جمال ونيقولا معوض، من إخراج فكرت قاضي.

مسلسل دكة العبيد

من مسلسلات شاهد 2023 الأصلية الجديدة التي تُعرض الآن، ويتم بث حلقة جديدة كل جمعة تتناول كل حلقة شكلا من أشكال العبودية،
بعضها نعرفه والآخر ليس معتادا ولم نتخيله، ويقوم ببطولة المسلسل السعودي فايز بن جريس وابكشا بوروال والعنود سعود، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج الأسعد الوسلاتي.

مسلسلات شاهد المصرية الجديدة

وتقدم الشبكة ضمن استعدادات العام الجديد أعمال مصرية مميزة ضمن قائمة مسلسلات شاهد 2023 الجديدة، ومنها:

مسلسل روز وليلى

مسلسل روز وليلى

من المتوقع أن يتم عرض مسلسل “روز وليلى” قريبا على شاهد، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدتان تعملن محققتين بشكل خاص،
ولكل منهن حياتها ومشكلاتها التي تبدو أن صداقتهما سيكون لها دورا في التعامل معها، المسلسل من بطولة يسرا ونيللي كريم وأحمد وفيق تيام قمر، من تأليف البريطاني كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد.

مسلسلات شاهد الحصرية

ويمكنكم مشاهدة مسلسلات شاهد 2023 الحصرية التي تنتجها المنصة، ومن ضمنها:

مسلسل منعطف خطر

يعتبر “منطف خطر” من مسلسلات شاهد الحصرية والتي عرضتها الشبكة في 2022، حظى بجماهيرية واسعة،
فهو يدور في إطار بوليسي أكشن حول معرفة قاتل فتاة شابة تسمى سلمى الوكيل مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل تورط شخصيات عامة كبيرة في الحادث، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور وباسل خياط وسلمى أبو ضيف وباسم سمرة، من تأليف محمد المصري وإخراج سدير مسعود.

مسلسل الثمانية

لا يجد “أدهم” مفر من الانتقام، بعد أن قتلت العصابة التي كان ينتمي إليها حبيبته، بسبب مخالفته للقواعد كما يزعمون،
فيتحالف مع كل من يستطيع لكشف عصابة “الثمانية” ويتخلص منهم، المسلسل بطولة آسر ياسين وغادة عادل وخالد الصاوي، تأليف تركي آل الشيخ، إخراج أحمد مدحت.

مسلسل الغرفة 207

مسلسلات شاهد 2023على مدار حلقات “الغرفة 207” كل ما يمكنك فعله هو حبس الأنفاس من الإثارة والرعب والدراما، فالمسلسل يدور حول لغز لغرفة برقم 207 في أحد الفنادق،
ويلحظ أحد العاملين في الفندق الأمر، فتتلاحق المصائب عليه ويبقى أن نكتشف سر الغرفة، انتهى الموسم الأول ومن المتوقع أن يتم إنتاج الموسم الثاني قريبا. وجاء من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفوروناردين فرج ومراد مكرم، تأليف تامر إبراهيم مستوحى من رواية لأحمد خالد توفيق، وإخراج محمد بكير.

مسلسلات Shahid بلس كوميدية

أما عن مسلسلات شاهد 2023 الكوميدية فالقائمة مميزة وتضم أعمالا من مصر ولبنان، ولكل منها طابع مختلف، وأبرزها:

مسلسل موضوع عائلي

موضوع عائلي الجزء الثاني ضمن مسلسلات شاهد 2023

الذي أنتجت شاهد الموسم الثاني منه، بعد أن توطدت علاقة إبراهيم بابنته يكتشف وجود تحديات جديدة،
تتمثل في رغبتها في الزواج من قريبها بينما هو يواجه مرضا يحتاج إلى عملية خارج البلاد، وتدور هذه الأحداث في قالب كوميدي مميز، والمسلسل من بطولة ماجد الكدواني ونورا ورنا رئيس ومحمد شاهين، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل البيت بيتي

تخيل أن تطلق ضحكة من أعماق قلبك، بعد أن كدت تموت من الرعب، تلك هي التوليفة التي يعتمد عليها مسلسل “البيت بيتي”،
المتوقع عرض موسمه الثاني على شاهد بلس قريبا، وهو عن “بيبو” الذي يرث قصر مسكون فيلجأ إلى صديقه في محاولات لفهم ما يحدث داخل هذا القصر وبيعه والتخلص منه، المسلسل بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل براندو الشرق

يبدو مخرج لبناني في يرة من أمره، فبعد معاناة كبيرة وافقت الجهة المنتجة أن تنتج أول عمل له، ولكن لديها شرط أن يكون الممثل المعروف الملقب ببراندو الشرق هو بطل العمل،
ومن هنا تبدأ رحلته في إقناع اللمثل المشهر، فهل ينجح؟ تتمتع الأحداث بالدراما الكومييدة والأكشن الخفيف،
وقام ببطولة المسلسل جورج خباز وأمل عرفة وجهاد سعد، من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة.

مسلسل بيمبو

تنقلب حياة الفتى “بيمبو” الذي يلعب ديلر، عندما يجد نفسه متورطا في جريمة قتل يحاول التحقيق في أحداثها
وتمكن من كشف اللغز في النهاية، مسلسل خفيف كوميسدي وشبابي من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وويجز وسارة عبد الرحمن، تأليف منة فوزي ومحمد أديب، وإخراج عمرو سلامة.

مسلسل مجنونة بيك

تجربة مشاهدة مختلفة وخفيفة يقدمها “مجنونة بيك” المأخوذ عن مسلسل أمريكي باسم Crazy ex-girlfriend،
فيتم تقديم أحداثه في قالب غنائي كوميدي عن فتاة تعمل محامية ولكنها تقرر أن تغير حياتها بالكامل بعد أن صادفت حبيبها السابق في الجامعة، ثم تتصاعد الأحداث وتتعرف على شخص آخر وتبدو واقعة في حيرة بينهما، المسلسل بطولة مريم الخشت وآدم الشرقاوي وأمير المصري، من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بوعيد.

نتمنى أن تكون اختياراتنا لقائمة مسلسلات شاهد 2023 قد نالت إعجابكم، اخبرونا في التعليقات بما تنوون مشاهدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *