مبارك الهاجري يشعل حماس الجمهور بموقف رومانسي مع أحلام.. ماذا فعل؟
فن و مشاهير

مبارك الهاجري يشعل حماس الجمهور بموقف رومانسي مع أحلام.. ماذا فعل؟


جذب بطل الراليات القطري مبارك الهاجري الأنظار في حفل زوجته المطربة الإماراتية أحلام بمدينة القصيم السعودية، ليلة الجمعة.

وحضر “الهاجري” الحفل الغنائي الذي أحيته زوجته أحلام في القصيم، وسار باتجاه المسرح ليقدم إليها الماء بنفسه بعدما شعرت بالعطش أثناء غنائها.

ووثق الجمهور ذلك المشهد، وجرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات تشيد بتصرف الزوج وعلاقة الثنائي، وكتب أحدهم: “أجمل اثنين.. الله يحفظهما لبعض”.

وبجانب هذا الموقف الرومانسي، خطفت إطلالة أحلام أنظار الحضور، إذ أطلت بفستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، كما ظهرت في مقطع متداولة وهي تمازح مدير أعمالها نايف اليوسف.

وشهد الحفل موقفا طريفا من أحد الحضور، بعد اقترابه من المسرح لإهداء أحلام “مروحة يد”، لكن أفراد الأمن حالوا دون وصوله، لتناديه المطربة الإماراتية من بعيد وتتجه إليه وتسلّم عليه عند حافة المسرح.

وقدمت أحلام خلال الحفل العديد من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومن أبرز أغانيها في الحفل “فضّها سيرة” و”عيوني بس” و”حزين” “وشفيك غايب” وغيرها.

وعبّرت أحلام عن سعادتها بحفل القصيم، مؤكدة رغبتها بالغناء في كل المدن السعودية، وكتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “جمهوري في القصيم.. من كل قلبي أسعدتوني. أحبكم، ودّي أغني في كل مناطق المملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *