لم أعلن إفلاسي.. ولقب “حكيم البنات” لا يغضبني (حوار)
فن و مشاهير

لم أعلن إفلاسي.. ولقب “حكيم البنات” لا يغضبني (حوار)


ضجة واسعة أثارتها المغنية الشعبية المصرية “هدى”، بعد تصريحات نسبت لها عن عدم قدرتها على دفع مصاريف مدرسة طفلتها.

وانتشرت تصريحات المغنية “هدى” على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام في مصر مصحوبة بعبارات الدعم، إلى أن خرجت هدى ونفت التصريحات.

وكشفت في حوار لـ”العين الإخبارية” حقيقة ما تردد من تصريحات عن صعوبة توفير مصاريف دراسة ابنتها، والسبب وراء قلة أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة.

كما تحدثت عن أعمالها المقبلة، وسبب اتجاهها لإنتاج أغنياتها بنفسها، بعيداً عن شركات الإنتاج.

وإلى نص الحوار:

– ما تعليقك على تصريحات “مش بلاقي فلوس أدفع مصاريف مدرسة بنتي.. ومش معايا ولا مليم”؟

هذه الأخبار تفتقر للذوق والاحترام، وأنا لم أقل ذلك أبدًا فقد حرفوا تصريحاتي بشكل غير لائق، أنا لم أعلن إفلاسي وصرحت فقط بأنني مثل أي شخص عادي قد يعاني من ظروف صعبة ومشكلات مادية في فترات من حياته.

– هل بالفعل ألغيتِ دروس ابنتك؟

أحيانا أقوم بإلغاء درس من دروسها، لأنني مثل كثير من الناس، وتمر فترات تكون فيها حالتي المادية مقبولة وفترات أخرى لا، ولكن أموري المادية مستقرة بشكل كبير بفضل الله.

– ما السبب وراء تأخركِ في طرح أعمال جديدة؟

أنا مثل كثير من الناس، أحيانًا أمر بظروف لها علاقة بالماديات وغيرها من الأزمات مثل كورونا، علاوة على ذلك لدي حياة ومسؤوليات ابنتي، وأكون أمام خيارين إما دفع مصاريف المدرسة والدروس لابنتي، أو تقديم أغنية وتصويرها لأنني أنتج لنفسي، وفي هذه الحالة أفضل دفع المصاريف الخاصة بها، وبالتالي أتأخر في تقديم أعمال جديدة.

– لما اتجهتِ إلى إنتاج أعمالكِ بنفسكِ؟

حظي سيئ مع شركات الإنتاج، وفوجئت أكثر من مرة بتقديم الأغنيات بشكل غير الذي أتمناه، أو طرح الأغنية دون دعاية لها، وكنت أجد أن هذه الأعمال لن تضيف لي، ولذلك اتجهت لإنتاج الأغاني الخاصة بي.

– أين المطربة هدى من سوق الأغنية؟

أنا موجودة، ولكن البعض اعتقد أنني ابتعدت عن الوسط وأصبحت مقلة في الأعمال التي أقدمها، بسبب بعدي عن السوشيال ميديا، فأنا مقلة جدا فيها، ولدي صعوبة في التعامل معها، واهتمامي كان منصبا على القنوات الفضائية فقط، ولم أهتم بمواقع التواصل الاجتماعي إلا في الفترة الأخيرة، وبدأت في تعلم كيفية التواصل مع الجمهور من خلالها.

– هل تغير تعامل الجمهور معك بتواصلك معهم في الآونة الأخيرة عبر السوشيال ميديا؟

بالتأكيد، فأنا أصبحت أشاركهم الكثير من أعمالي عبر صفحاتي، وبدأت أتحاور معهم في فيديوهات بث مباشر، وازداد التواصل بيننا بشكل كبير.


– هل المطربة هدى في مكانتها التي تستحقها حالياً بعد مشواركِ الفني الطويل؟

على المستوى الشخصي أنا راضية بما أنا عليه الآن، ولكن بالتأكيد لم أصل للمكانة التي أستحقها ولدى شعور دائم بذلك، لأن الحظ لم يكن حليفي على مدار السنوات الماضية، فالشركات لم تقم بتقديم أعمالي الفنية بالشكل الذي أتمناه، وعدم وجود ميزانية للإنتاج تساعدني في إنتاج أعمالي بشكل معين.

– لماذا غابت أغنيات الأفلام والمسلسلات عن مشواركِ الفني؟

نعمفكرت كثيرا فيها، ولكن ذلك لم يحدث لأن علاقتي بالوسط غير متفتحة، فأنا شخصية بيتوتية إلى حد بعيد.

– هل تشعرين بالضيق من تشبيهكِ بالفنان حكيم، وإطلاق لقب “حكيم البنات” عليكِ؟

لا إطلاقًا، هذا اللقب يسعدني لأن في بداية دخولي المجال، طلبت الشركة التي بدأت معها فتاة تغني بطريقة الفنان حكيم، وتشبيهي بفنان مثله شرف لي.

– ماذا عن أعمالكِ القادمة؟

سأقدم الأسبوع المقبل مجموعة حفلات في دبي، وأستعد لتصوير أغنية جديدة “قوي قلبك” في بداية الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *