كايلى جينر ترتدى رأس أسد وتحمل حقيبة جلد ثعبان فى عرض Schiaparelli.. صور
تجميل و عناية منوعات

كايلى جينر ترتدى رأس أسد وتحمل حقيبة جلد ثعبان فى عرض Schiaparelli.. صور

ظهرت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر، وهى ترتدى رأس أسد ضخم مرتبط بفستانها الأسود، حيث أطلت بشكل غريب فى عرض Schiaparelli الذى شهد حضورًا كثيرًا من النجوم خلال أسبوع الموضة فى باريس، ولفتت العارضة ونجمة تليفزيون الواقع، البالغة من العمر 25 عامًا، الأنظار بهذا الأسد الضخم المحشو أثناء ظهورها في الحدث، اليوم الإثنين.

كايلى جينر تظهر برأس أسد على فستان مخملى

وحسب ما ذكره موقع “ديلى ميل” البريطانى، تمت خياطة الأسد المزيف فى الجزء الأمامى من فستان مخملى أسود أنيق بتصميم أنيق بدون حمالات، وارتدت كايلى، زوجًا من الأحذية الذهبية المميزة مع علامات خارجية على الأصابع وحملت حقيبة من جلد الثعبان، كما ظهرت بخصلات داكنة في شعرها على شكل ذيل حصان واختارت مظهر مكياج ساحر.

يأتى ذلك بعد أن كشفت كايلى، يوم السبت، أن ابنها البالغ من العمر 11 شهرًا أصبح اسمه آير.

كايلى بفستان الأسد
كايلى بفستان الأسد

كايلى تغير اسم ابنها

ونشرت نجمة كارداشيان، سلسلة صور على انستجرام، وكتبت التسمية التوضيحية البسيطة، “آير” لتعلن لجمهورها البالغ 378 مليونًا ومتابعًا اسم ابنها الجديد، وكانت اللقطة الأولى التى شاركتها هى صورة سيلفى كانت قد التقطتها وهى تحمل ابنها البالغ من العمر 11 شهرًا فى ذراعها، اختارت كايلى الراحة وهى ترتدى سترة بأكمام طويلة مزينة بزيت الزيتون مع بنطال رياضى متناسق.

وفى إحدى الصور، وقفت جينر حاملة الطفل البالغ من العمر 11 شهرًا، لالتقاط صورة سيلفي لطيفة فى المرآة، وفي صورة أخرى، جلس الرضيع في كرسيه المرتفع والطعام ملطخ وجهة بالكامل.

كايلى ووجه الأسد
كايلى ووجه الأسد

جينر أطلقت فى البداية على الطفل اسم وولف جاك

جينر، البالغة من العمر 25 عامًا، وسكوت، البالغ من العمر 31 عامًا، أطلقوا فى الأصل على ابنهما وولف جاك ويبستر، لكن جينر، أعلنت فى 21 مارس، أنهما غيرا اللقب، وكتبت في “ستورى” على  إنستجرام: “لمعلوماتك عن اسم أبناءنا لم يعد وولفًا بعد الآن”.

وأوضحت: “لم نشعر حقًا كما لو كان الأمر كذلك”، مضيفة: “أردنا فقط المشاركة لأنني سأظل أرى الذئب في كل مكان.

كايلى
كايلى

حقيقة انفصال كايلى جينر وترافيس سكوت للمرة الثانية

وفى المقابل، أعلنت تقارير صحفية عالمية – فى وقت سابق مطلع الشهر الجارى – انفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت، بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما، وكان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بعض، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو، وفقا لموقع “إندبندنت”.

ووفقا لموقع إندبندنت، هذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي فسبق وحدث ذلك عدة مرات بينما تبقى علاقتهما العائلية وصداقتهما قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *