فقدت صورتها المثالية وخسرت لقب “صوت مصر”
فن و مشاهير

فقدت صورتها المثالية وخسرت لقب “صوت مصر”


هاجمت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة بشدة المطربة أنغام بعد آخر حواراتها المذاعة، والتي تحدثت فيها عن طفولتها وماضيها ومشاكلها الخفية.

وقالت شيحة، خلال تقديمها برنامج “الستات” عبر قناة النهار المصرية، إن أنغام تحدثت خلال لقائها مع أنس بوخش في برنامج ABTalks عما عاشته سابقا بصوت “الطفلة الموجودة بداخلها”؛ لتخرج بذلك عن الصورة المثالية التي اعتاد الجمهور عليها”.

وأضافت: “أنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بمن فيهم شيرين، كانت المثالية”، مضيفة: “عمرنا ما شوفنا أم كلثوم في لقاء تتحدث عن مشاكل شخصية أو عاطفية”.

ورأت الإعلامية المصرية أن تصريحات المطربة الشهيرة أفقدتها المثالية المرتبطة بكونها تحمل لقب “صوت مصر”، معتبرة أن أنغام حاولت من خلال هذا الحديث توضيح أن لديها مشاكل أيضاً وليست تمثالا.

وقالت: “أنغام من كثر المثالية اللي وضعناها فيها حبت تقول إنها إنسانة ولديها مشاكل، لكنها خسرت، لإن من يريد لقب صوت مصر يجب عليه أن يكون مثالياً”.

ثم قارنت مفيدة شيحة بين أسلوب أنغام وشيرين عبدالوهاب في الحوارات قائلة: “أنغام في هذا الحوار قالت الكثير من الكلام، ولو عقدنا مقارنة بحوارات شيرين، سنجد أن شيرين تحدثت بعاطفتها أكثر، ولكني شعرت أن أنغام تتحدث بعقلها أكثر، وكانت تقصد جيدا ما تقوله ولا تتحدث بعاطفتها”.

وخلال الحوار المطول، تحدثت أنغام عن علاقتها بشقيقتها الراحلة غنوة، وأصعب لحظة في حياتها وتعرض والدتها للتعنيف من والدها، كما تطرقت لأمور بداخلها مثل عدم قدرتها على تجاوز أزماتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *