“فراشة مصر”.. نيللي كريم ترقص “الأفرو” الأفريقية (فيديو)
فن و مشاهير

“فراشة مصر”.. نيللي كريم ترقص “الأفرو” الأفريقية (فيديو)


وثّقت الفنانة المصرية نيللي كريم مقطع فيديو يظهرها وهي تتعلم بعض حركات رقصة “الأفرو” الأفريقية.

نشرت “كريم” الفيديو عبر “فيسبوك”، وظهرت فيه وهي ترقص ببراعة تحت إشراف مدربة، وذلك على أنغام أغنية “I Like it Like That”، ويبدو أنها قررت تعلم رقصة جديدة خارج إطار رقص الباليه الذي تجيده.

عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم برقصة الفنانة وشغفها المستمر لتعلم أشياء جديدة. وتضمنت التعليقات الآتي: “فراشة مصر، بحب اندفاعك الدائم لكل شيء جديد”، “هل يمكن لنيللي بثقافتها الراقية أن تؤثر في هذا النوع من الفن الراقص وتضيف له من شخصيتها الجميلة؟”.

تستمتع نيللي كريم حاليًا بإجازتها الصيفية بعد فترة طويلة من التصوير لأعمالها، ولم تحضر العرض الخاص لفيلمها الجديد “ع الزيرو”.

غيابها عن العرض الخاص بفيلم “ع الزيرو” أثار العديد من التساؤلات بين الجمهور، حيث اعتقد البعض أنه قد يكون هناك خلاف بينها وبين فريق العمل بسبب عدم تقديرها بالشكل المناسب في بوستر الفيلم.

وفي الواقع، أكد منتج فيلم “ع الزيرو” جمال العدل أن غياب نيللي كريم عن عرض الفيلم في مصر والإمارات والسعودية كان بسبب سفرها إلى اليونان، وأكد عدم وجود أي خلافات معها، معلقًا: “الأصل في الموضوع هو الفيلم الذي تشاهدونه اليوم”.

فيلم “ع الزيرو” يتناول قصة بطله حمزة، المعروف بـ”دراغون”، والذي يعمل كـ”دي جي” في الحفلات. يرتبط حمزة بشكل وثيق بابنه يوسف، الذي يكتشف إصابته بمرض السرطان، ويعاني من رحلة صعبة حتى يتم إجراء جراحة له.

نظرًا لتكاليف علاج الطفل الباهظة، يضطر والد حمزة للانخراط في عمليات تجارة الأعضاء البشرية، وهو ما أثار اتهامات للفيلم بالترويج لهذا النوع من الأنشطة غير القانونية.

أجاب مؤلف الفيلم عن هذه الاتهامات من خلال بيان، أكد فيه أن الفيلم يسلط الضوء على قضية مهمة تحدث في مصر وفي دول أخرى حول العالم. وأضاف العدل أنه من واجب الفن ألا يتجاهل هذه القضايا الحساسة، وأنه يهدف إلى توعية الشباب وتحذيرهم منها.

يشارك في بطولة الفيلم محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم وشريف الدسوقي، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *