عيد ميلاد وفاء الكيلاني.. محطات في علاقتها بـ”الوسيم” تيم حسن (بروفايل)
فن و مشاهير

عيد ميلاد وفاء الكيلاني.. محطات في علاقتها بـ”الوسيم” تيم حسن (بروفايل)


قصة حب غير مألوفة جمعت المصرية وفاء الكيلاني والسوري تيم حسن، وكللت بالزواج قبل سنوات، لكنها لم تخل من المنغصات وشائعات الانفصال.

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي تحتفل بعيد ميلادها رقم 51 اليوم الأحد، فضلت أن تظل علاقتها العاطفية بعيدة عن الأضواء، باعتبارها إعلامية “مشاكسة” وشرسة لا تهزم بسهولة أمام ضيوفها، وأيضا كونها زوجة فنان سوري شهير، لكن هذا لم يمنع تسريب العديد من الشائعات عن زواجهما المهدد.

ولدت وفاء الكيلاني يوم 10 سبتمبر/أيلول 1972 في مصر، وبدأت حياتها المهنية من إيطاليا في عام 1997 عندما قدمت برامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب في الدولة الأوروبية.

لكن وجهتها التالية لم تكن مصر، كما قد يعتقد كثيرون، بل كانت لبنان، إذ عملت بإحدى القنوات الفضائية اللبنانية، حتى أتتها الفرصة وقدمت برنامج “ضد التيار” مع شبكة تلفزيون “روتانا”، في نقلة نوعية مهمة في حياتها المهنية.

بعد ذلك لمعت وفاء أكثر، وانتقلت إلى شاشة قناة “القاهرة والناس” المصرية وقدمت برنامج “بدون رقابة”، ثم الوجهة الأكثر تألقا وإشراقا وهي شاشة MBC إذ قدمت برنامجي “نورت” و”الحكم”.

قصة زواج وفاء الكيلاني وتيم الحسن

يعرف عن وفاء الكيلاني كونها جريئة وصريحة، ورغم ذلك لم يتوقع أحد أن تطلب هي يد الفنان السوري تيم حسن على الهواء وأمام الملايين من المشاهدين.

حدث ذلك في عام 2015، عندما حل الفنان الوسيم ضيفا على وفاء الكيلاني في برنامجها “الحكم”، وسألته عن مواصفات فتاة أحلامه وبعدما أنهى حديثه فاجأته الإعلامية بقولها: “تيم أنا عاوزه أتجوزك” ثم ضحكت.

ورغم أن كثيرين اعتقدوا أنها كانت تمزح فإنهما فاجأ الجميع بعد أقل من عامين على ذلك اللقاء بالزواج، تحديدا في مايو/أيار 2017، بعدما أبقيا علاقتهما في الخفاء كل تلك المدة.

محطات في علاقة وفاء الكيلاني وتيم الحسن

رغم أن الزيجة يبدو أنها سعيدة واستمرت أكثر من 6 سنوات، فإن الشائعات ظلت تطاردهما بشأن الانفصال، وقد يكون السبب أنهما فضلا أن تظل علاقتهما بعيدة عن الأضواء.

ومن الشائعات التي طالتهما، ما نشره الصحفي اللبناني إيلي باسيل بشأن طلاق الثنائي قبل 3 سنوات وحديثه عن تقاضي وفاء 100 ألف دولار من تيم مؤخر صداق، لكن مصدرا مقربا تحدث عن “خلاف” وقع بينهما انتهى بالصلح ولا صحة لهذه الشائعة، فيما لم يتطرق أي منهما لما نشر ولم يعلقا.

وفي عام 2021 طاردت شائعات الانفصال تيم ووفاء، فردت الأخيرة بشكل غير مباشر عندما نشرت على السوشيال ميديا منشورا يؤكد استمرار زوجها تزامنا مع حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

وكتبت وفاء: “من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين”.

فيما نشر تيم كلمات مشابهة لتلك التي كتبتها زوجته، ما يؤكد استمرار الزيجة ويضع حدا لشائعات ظلت تطاردهما شهورا وقتها.

من المحطات المهمة في علاقة الثنائي، والتي اعتبرتها وسائل الإعلام تدل على حدوث خلافات بين الإعلامية وزوجها الفنان الشهير، نصيحة وفاء للفتيات بعدم الزواج، عندما سألت في إحدى المقابلات التلفزيونية عن رأيها في الزواج.

وأجابت وفاء على السؤال بتوجيه نصيحة للفتيات، قائلة: “اوعوا تتجوزوا”، ما اعتبره كثيرون إشارة لوجود خلافات مع تيم حسن.

لكن على مدار الأشهر الماضية وخلال ظهوره الإعلامي للترويج لعمله “الهيبة” وحفل جوائز “Joy Awards، رد تيم مباشرة على سؤال بشأن شائعات الطلاق وعلاقته بزوجته، قائلا: “نحن معا، هذه الأشياء لا ألتفت لها ولا وفاء تلتفت لها والحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم”.

وفي مرة أخرى، وصف تيم زوجته بـ”السند”، وحكى: “زوجتي أخذ رأيها في أعمالي هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *