عبد الصمد ايت المقدم نجم كرة القدم الصاعد بالملاعب المغربية
رياضة كرة القدم

عبد الصمد ايت المقدم نجم كرة القدم الصاعد بالملاعب المغربية

عبد الصمد ايت المقدم

تألق الموهبة الصاعدة في عالم كرة القدم عبد الصمد ايت المقدم مع الكثير من الفرق المغربية مثل الهلال الرباطي و فريق وداد تمارة إظافة إلى شباب المستقبل.

 

من هو عبد الصمد ايت المقدم ؟

عبد الصمد ايت المقدم إبن مدينة تمارة يبلغ من العمر 22 سنة, يجيد اللعب في الكثير من المراكز داخل الملعب نذكر منها : جناح أيمن و جناح أيسر و رأس حربة , كما أنه يتميز بسرعة الحركة داخل الملعب و لياقة بدنية تؤهله لخوض مباريات إحترافية بالدوريات الممتازة.

 

عبد الصمد ايت المقدم

 

تألق عبد الصمد ايت المقدم في المبارة التي جمعت فريقه الهلال الرباطي بنظيره أشبال صخيرات والتي انتهت بفوز الاخير بنتيجة 2-3 المبارة التي عرف فيها فريق الهلال الرباطي ظلما تحكيميا واضحا ، برجوع الى اطوار المباراة كانت السيطرة على الجولة الاولى لأشبال الصخيرات والتي تمكن الفريق بتسجيل ثلاث أهداف كاملة خلال الجولة الأولى ، في الجولة الثانية تغير كل شيء وأصبحت رياح العاصفة تهب لصالح الهلال حيت تمكن نجم الفريق عبد الصمد من التسجيل بعد 15 دقيقة من ضربة مقصية اقل ما يقال عنها خارقة للعادة . بعد الهدف استمر الفريق في ضغط لكن المرمى عاند الفريق في عدة مناسبات.

بعد ان اعتقد الفريق الصخيراتي ان المباراة انتهت يعود النجم الواعد عبد الصمد ليسدد قذيفة صاروخية استقرت في ركن الشيطان معلنة على الهدف الثاني ولم تمر إلا دقيقة واحد حتى أعاد هذا النجم تسديدة اخرى لم يرغب القائم من خلالها ان يكون لهذا النجم هاتريك خلال المبارة التي جمعته بفريقه السابق والذي في كل هدف كان لا يحتفل مع اصدقائه احتراما لألوان فريقه السابق ليجمع هذا الاعب بين المهارة الكروية كهداف وبين أخلاق الاعب الإنضباطية سلوكيا وتكتيكيا.

 

عبد الصمد ايت المقدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *