شيرين عبدالوهاب تكشف كل شيء عن اختفائها المريب.. والسبب “محمد الشاعر”
فن و مشاهير

شيرين عبدالوهاب تكشف كل شيء عن اختفائها المريب.. والسبب “محمد الشاعر”


كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، أخيرا، عن سبب عدم تفاعلها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، واختفائها من السوشيال ميديا.

وأعلنت المطربة الشهيرة، الأربعاء، سرقة حساباتها الرسمية جميعاً، بما في ذلك قناتها على “يوتيوب”، وتقدمت ببلاغ للنائب العام المصري ضد المنتج المصري المعروف محمد الشاعر بتهم عديدة.

وبتصفح حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أن شيرين لم تنشر أي شيء عبر حسابها على “فيسبوك” منذ 16 يناير/كانون الثاني 2023، وعلى منصة “إكس” (تويتر سابقا) لم تنشر شيئا من 25 يوليو/تموز 2022 سوى تغريدة واحدة بتاريخ 4 أغسطس/آب 2023 تتحدث عن حالتها الصحية.

أما عبر حسابها على “إنستغرام”، فإنها لم تنشر أي منشور من تاريخ 22 ديسمبر/كانون الأول 2022، عندما كشفت عن الملصق الدعائي لحفلها في الكويت.

وجاء في بلاغ النجمة المصرية، صاحبة الكبوات العديدة والقضايا المتأزمة، أن المنتج محمد الشاعر استولى على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب دون علمها أو موافقتها، إضافة إلى نشره عددا من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

بلاغ شيرين للنائب العام، الذي حمل رقم 50638، تضمن أن “المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية ومنعها من استغلال تلك المواقع، ونشر الأغاني الخاصة بها ليوهم جميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع”.

وأضاف البلاغ أن “الأدهي من ذلك أنه أصبح المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى أنها لا تستطيع التعامل نهائيا مع الموقع”، موضحا أن كل ذلك ارتكبه المتهم “دون الحصول منها على تصريح، ما سبب لها أضرارا جسيمة”، وفقا للبلاغ الرسمي.

وشرح البلاغ جانبا من الخفايا، من بينها أن “المشكو في حقه تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية (بحلفلك) بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع spotify بدون الحصول على إذن منها”.

وأوضح: “من المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها دون موافقتها، ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، إضافة إلى استيلائه على حساباتها بتطبيقات فيسبوك وتويتر وإنستغرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع”.

وعلق المستشار القانوني للفنانة شيرين ويدعى ياسر قنطوش: “الفنانة شيرين تعاني منذ عدة أشهر بسبب عدم قدرتها الوصول إلى حساباتها في مواقع التواصل، إلى جانب طرح أغانيها بدون إذن”.

ونقل موقع “مصراوي” عن قنطوش قوله: “البلاغ مقدم ضد شخص يدعى محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته محمد الشاعر، وحمل رقم 50638”.

وكشف المستشار القانوني للفنانة أن من ضمن الأغنيات التي نشرها المشكو في حقه “سيدنا القماص”، مضيفا: “المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبدالوهاب ونشر هذه الأغنية عليها دون موافقتها”.

المفاجأة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها شيرين ببلاغ ضد الشخص ذاته، إذ سبق وقد محاموها بلاغا للنائب العام حمل رقم 2347 إداري قسم الدقي في مايو/أيار الماضي، بشأن التعدي على حقوقها وإذاعة مصنفها الفني أغنية (وبحلفلك) دون علمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *