سيارات مستعملة للبيع في مصر
مال و أعمال

سيارات مستعملة للبيع في مصر

 اعثر على أفضل سيارات مستعملة للبيع مع سوق كار أقوى موقع لبيع وشراء السيارات في مصر ، يمكنك بسهولة مقارنة  بين تشكيلة متنوعة من السيارات المستعملة والجديدة بكل سهولة في مصر التي تناسبك من حيث السعر و النوع والماركة. متاح على موقعنا جميع الموديلات الفاخرة والاقتصادية بأرخص الاسعار. 

يمكنك تصفح العديد من الاعلانات  مجانا على موقع سوق كار لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب لك ما بين سيارات للبيع مستعملة و جديدة للبيع في مصر. 

بيع سيارتك مجانا مع سوق كار، موقع السيارات الأكثر موثوقية في مصر ، تستطيع البحث عن اي سيارة للبيع في مصر من اي ماركة او موديل من الاعلانات المبوبة للسيارات بما في ذلك شيفروليه ، نيسان ،تويوتا وغيرها الكثير بأسعار تنافسية وضمن المواصفات والمعايير المطلوبة  مباشرة بدون وسيط او تنازلات . 

مع souq.car، يمكنك قلب كل شيء لصالحك بنقرة زر واحدة.نهتم بكل التفاصيل الدقيقة حيث يتم فحص كل سيارة واعتمادها وضمانها! لذا ثق بنا عند شراء وبيع السيارات مباشرة من المالك أو الوكيل والحصول عليها بأفضل سعر.

ما هو موقع  سوق كار ؟

تم إطلاق موقع souq.car لتصبح بوابة السيارات الأكثر موثوقية في مصر . بهدف تبسيط البحث عن بيع وشراء السيارات المستعملة  والجديدة وكسر الزيرو في مصر ، فهي تخدم الآلاف من  مشتري السيارات شهريًا مع امكانية نقل معلومات محدثة لأكثر من ثمانين علامة تجارية داخل محافظات مصر.

ماذا نفعل؟

يقدم الموقع تجربة مثالية للزوار من خلال توفير  مجموعة من الأدوات المناسبة لاتخاذ قرار شراء مضمون وسريع وآمن ، كما نوفر دليل البحث عن السيارات  لمعرفة الاسعار والمواصفات والمميزات لكل موديل وماركه يتم بيعها في السوق المصري ، إلى جانب أحدث الأخبار ومراجعات السيارات المحلية والعالمية . نضم جميع الاقسام المتعلقة ب سوق السيارات مثل قسم العروض الخاصة بيع وشراء السيارات ، وقائمة مراكز الصيانة وقطع الغيار و ونش الإنقاذ والتأجير وغيرها الكثير.

مزايا استخدام موقع سوق كار

  • الحصول علي السيارة المناسبة بأسعار تنافسية.
  • تقديم خدمة إعلان  بيع وشراء سيارتك مجانا ولا توجد رسوم مخفية. 
  • نوفر لك أفضل معايير الخصوصية والراحة لتوفير الجهد والمال. 
  • توفير تشكيلة متنوعة من السيارات بمختلف ماركاتها وانواعها وموديلاتها مع ضمان حالتها الجيدة. 
  • إمكانية المقارنة بين أفضل العلامات التجارية للعثور على سيارتك المثالية. ب أقل الأسعار فقط لأجلك.
  • نضم مكاتب تأجير السيارات وشركات تأجير سيارات موثوقة من قبل موردين رائدين في مجال استئجار السيارات في مصر بأقل الاسعار مع امكانية حجز آمن عن طريق الإنترنت.
  • يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات بما في ذلك السيارة الاقتصادية، الكوبيه ،الميني فان، السيارات الرياضية متعددة الأغراض والسيارات الفارهة.
  • يمكنك عن طريقنا أن تختار من بين أنواع عديدة من عروض بيع او شراء السيارات المستعملة كي تحجز سيارتك بسعر رخيص.

انواع السيارات المستعملة الأكثر شهرة في مصر؟

هيونداي

شفروليه

رينو

كيا

نيسان

ميتسوبيشي

تويوتا

مرسيدس بنز

فيات

بي إم دبليو

سكودا

أوبل

بيجو

شيري

إم جي

فولكس فاجن

جيلي

جيب

فورد

سوزوكي

لادا

سيتروين

هوندا

مازدا

جاك

سيات

بريليانس

فولفو

سوبارو

أودي

شانجان

لاند روفر

سانج يونج

ألفا روميو

سينوفا

كنج لونج

كرايسلر

ميني

جاكوار

بورش

بنتلي

كاري

كيف تشتري او تبيع سيارة على موقع سوق.كار 

يمكنك العثور على أسطول من  السيارات المستعملة والجديدة في مصر  من خلال موقعنا والبحث عن السيارة التي ترغب في شرائها بكل سهولة .نوفر هذه الخدمة مجانًا ،كل ما عليك فعله هو : 

  • حدد نوع السيارة التي ترغب في اقتنائها.
  • حدد السعر حسب ميزانيتك.
  • اختار الموديل الذي يناسبك
  • حدد المحافظة  أو المدينة .
  • أضف المزيد من التفاصيل اذا شئت ثم اضغط علي كلمة بحث  ، ستعثر على تشكيلة  متنوعة من جميع موديلات السيارات المستعملة للبيع في مصر. 

ستجد  أيضا جميع صور السيارة من جميع الاتجاهات ، من الداخل والخارج ، و عرض سعر وماركة السيارة  واهم مميزاتها وتقييمها من قبل المستخدمين.

 

اقسام موقع سوق كار 

  • قسم بيع وشراء السيارات في مصر 

اختر سيارتك المفضلة بافضل الاسعار ضمن باقة متنوعة من السيارات المستعملة والجديدة وكسر الزيرو في جميع محافظات مصر.

نوفر سوق سيارات كسر زيرو بالتقسيط ورخيصة ، مع إمكانية  شراء و بيع السيارات المستعملة في مصر بدون وسيط . لدينا أيضا مجموعة من  سيارات جديدة في مصر بدون عمولة من المالك مباشرة.

كما يمكن الحصول على عضويات مجانية على منصة سوق كار ، لتسهيل بيع سيارتك مجانا في أسرع وقت.

 

  • أخبار سوق السيارات في مصر

نوفر اخر اخبار سوق السيارات ونرصد لكم أسعار سوق السيارات المحلية والعالمية و التعرف على آخر موديلات السيارات في مصر، وجميع أخبار السيارات المستعملة في مصر .

يمكنك أيضا التعرف على آخر تخفيضات السيارات اليوم وأسعار ومواصفات وصور ومراجعات  كل العربيات مع اكبر موقع مستعمل سيارات في مصر.

  • قسم مراكز صيانة السيارات المعتمدة في مصر

يضمن عملائنا التعامل مع افضل مراكز صيانة السيارات في مصر والتي توفر الكشف عن أعطال السيارات ، و ضبط الزوايا ، وصيانة الفتيس ، وتغيير الزيت ، واصلاح كنترول السيارات ، مع إمكانية شراء وتركيب ما تحتاجه السيارة ،  و تصليح جميع أجزاء السيارة  من ميكانيكا ، كهرباء أو عفشة.

 

  • قسم تأجير سيارات في مصر

نحن نضم باقة من أفضل شركات تأجير السيارات في مصر موثوقة لتسهيل البحث عن عروض استئجار سيارات في مصر بأسعار رخيصة.

نوفر افضل خدمة استئجار عربيات لجميع المناسبات سواء كنت تخطط لزفاف أو رحلة عائلية أو رحلة مع  الزملاء أو الأصدقاء أو الانتقالات من وإلى المطار.  

  • قسم وش الإنقاذ في مصر 

نعرض دليل ونش انقاذ سيارات في مصر  المتوفر على مدار الساعة ، وتوفير قائمة من خدمات ونش انقاذ السيارات بمناطق مختلفة بمصر. لإنقاذ سيارتك في أسرع وقت ممكن ، على يد فريق مدرب بخدمة عالية الجودة واسعار معقولة.

 يمكنك العثور على أقرب ونش انقاذ سيارات ، متوفر بالقرب من مكان تعطل سيارتك ، كما تتوفر العديد من خدمات اوناش الانقاذ بما في ذلك سحب السيارات، نقل الكلاركات والمعدات،سحب السيارات القديمة ، والسحب في حالات الطوارئ وغيرها من السحب  المحلي السريع والسحب في المحافظات المحيطة بها في أي وقت.

 

استمتع بتجربة تصفح منصة سوق .كار اكبر موقع  لبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة في مصر بطريقة آمنة وموثوقة ،  نعطي نموذج ايجابي لبيع وشراء السيارات المستعملة في مصر  لنكتشف عملاء جدد كي يصبحوا جزء أساسي من نجاح موقعنا و نجذب الكثير ممن يبحثون عن المصداقية والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *