سهر الصايغ تقدِّم لمتابعيها خبرتها في “طب الأسنان”
فن و مشاهير

سهر الصايغ تقدِّم لمتابعيها خبرتها في “طب الأسنان”


قدّمت الفنانة المصرية سهر الصايغ لجمهورها ومتابعيها مجموعة من النصائح المتعلقة بصحة الأسنان، وذلك بناءً على خبرتها كطبيبة أسنان.

وأكدت سهر الصايغ في تصريحات تلفزيونية أنها لا تفضل “الهوليوود سمايل” الشهيرة التي يتبعها العديد من النجوم والمشاهير.

وتابعت: “يمكن أن يبدو الأمر بسيطًا، ولكن اغسلوا أسنانكم فور الاستيقاظ وقبل النوم”.

ونبهت إلى ضرورة تجنب تبييض الأسنان بشكل مستمر، وقالت: “حديثي هذا قد بسبب ضيق لبعض أطباء الأسنان، ولكني أنصح الجميع بعدم تبييض الأسنان باستمرار”.

وأوضحت سهر الصايغ: “تبييض الأسنان بشكل مستمر ليس جيدًا لطبقة المينا”.

واستكملت نصائحها قائلة: “يجب تقليل تدخين السجائر، ويجب أن يكون لدينا وعي أكبر بصحة الأسنان، ونزور طبيب الأسنان للتنظيف والفحص كل 6 أشهر”.

وأشارت سهر الصايغ إلى عدم تفضيلها “الهوليوود سمايل” الشهيرة، قائلة: “أنا لا أفضل الهوليوود سمايل، لأنني أقوم بأدوار مختلفة، وربما تكون بعض الأدوار مناسبة لهذه الشخصية والبعض الآخر لا. لذا، لا يمكن لأي شخص أن يقوم بها”.

سهر الصايغ وفسخ الخطوبة

وقبل أسابيع أعلنت الفنانة سهر الصايغ عن فسخ خطبتها من الدكتور صلاح العباسي بعد 6 أشهر فقط من احتفالهما بالخطوبة.

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “اللهم أرزقه خيرًا مني.. وأرزقني خيرًا منه.. تمت فسخ خطوبتي.. رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير.. فعسي الله أن يبدلنا خيرًا”.

وأعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بتعليقات الجمهور الإيجابية بعد فسخ خطوبتها خلال الفترة الماضية.

وعلقت سهر الصايغ على انفصالها مؤكدة أنها لا تحب التحدث في الأشياء التي تخص حياتها الشخصية، قائلة: “الناس اللي زعلت من خبر انفصالي، أو أي تفاعل من الجمهور على أي عمل بعمله أو أي حاجة تخصني، الكلام ده كله فوق رأسي”.

الفنانة سهر الصايغ كانت قد شاركت في مسلسل “بابا المجال”، الذي تم عرضه في ماراثون رمضان المنصرم.

مسلسل “بابا المجال” بطولة الفنان مصطفى شعبان، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، عارفة عبدالرسول، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسن، أحمد ماهر، تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *