“سفاح الجيزة” يجبر أحمد فهمي على زيارة أطباء نفسيين
فن و مشاهير

“سفاح الجيزة” يجبر أحمد فهمي على زيارة أطباء نفسيين


أجبر مسلسل “سفاح الجيزة” الفنان المصري أحمد فهمي على زيارة أطباء نفسيين، بحسب ما كشفت زوجته الفنانة هنا الزاهد.

ويحظى مسلسل “سفاح الجيزة” بمتابعة كبيرة وتفاعل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عرض أولى حلقاته على منصة “شاهد”، 

ويرجع لجوء أحمد فهمي إلى زيارة أطباء نفسيين لرغبته في إتقان الدور بشدة وتقديم جميع مشاهد القتل “بدم بارد” بأداء عال وممارسة حياته بطبيعية دون أي شك أو ريبة.

ويروى المسلسل قصة حقيقية حيث كان “سفاح الجيزة” الحقيقي يعيش حياته بكل مثالية بعد أن يرتكب جرائمه، ومشهور في محيطه بأخلاقه الحميدة ومساعدة الغير والتزامه الديني، لكنه في الخفاء كان يقتل ولا يبالي.

وكشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن رأيها في مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان أحمد فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” على قناة “إم بي سي مصر”.

هنا الزاهد فوجئت بنجاح المسلسل

وأعربت الزاهد عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال الحلقات الأولى منه، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح وفوجئت به.

وتحدثت عن استعدادات أحمد فهمي لدور “سفاح الجيزة”، موضحة: “أحمد فهمي كان يدرس الشخصية والدور بإتقان وتركيز شديد، وكان يزور عدداً كبيراً من الأطباء النفسيين حتى يتمكّن من تقديم الشخصية على أفضل وجه”.

وتابعت: “أحمد فهمي في أثناء استعداده لتقديم دور (سفاح الجيزة) كان يركِّز على جميع التفاصيل، بما في ذلك تغيير نبرة صوته المفاجئة والمخيفة بالنسبة لي”.

مسلسل” سفاح الجيزة” تدور أحداثه في 8 حلقات في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.

يضم مسلسل “سفاح الجيزة” فريق عمل مميز من الفنانين بقيادة أحمد فهمي وداليا شوقي وجيهان الشماشرجي وحنان يوسف وركين سعد وباسم سمرة، وهو من إخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *