ساعة عمرو دياب في حفل أبوظبي تثير الجدل.. كم يبلغ سعرها؟
فن و مشاهير

ساعة عمرو دياب في حفل أبوظبي تثير الجدل.. كم يبلغ سعرها؟


أثار المطرب المصري عمرو دياب الجدل بارتداء ساعات فخمة بملايين الجنيهات خلال حفلاته المختلفة، وكان آخرها الحفل الذي أحياه في أبوظبي.

وارتدي دياب، الملقب من محبيه باسم “الهضبة”، خلال حفل “اتحاد أرينا” ساعة يد من ماركة “باتيك فيليب Patek Philippe، سويسرية الصنع، ويبلغ سعرها 145 ألف دولار أمريكي، أي تقريبا 5 ملايين جنيه مصري.

وأحيا المطرب الشهير حفلا ناجحا على مسرح “اتحاد أرينا” في أبوظبي، رفع شعار كامل العدد بحضور جماهيري هو الأكبر لأي فنان عربي ضمن حفلات صيف 2023، لتكرمه إدارة المكان.

ومنحت إدارة ساحة اتحاد أرينا عمرو دياب، مساء الإثنين، درعًا تقديرية بعد نجاح حفله وتحقيقه أعلى رقم لحضور جماهيري غير مسبوق، إذ ملأ جمهور ضخم أرجاء الساحة في العاصمة الإماراتية.

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها دياب الجدل بارتداء ساعة يد ثمينة، إذ سبق وظهر خلال افتتاح مشروعه العالمي الخاص الذي يحمل اسم “لوكاندة” بساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً تحتوي على 34 من الأحجار الكريمة من ماركة Patek Philippe، يقدر ثمنها بـ 280 ألف دولار أمريكي.

أيضا ارتدي خلال حفله الذي أحياه في بيروت، أغسطس/آب الماضي، ساعة “رولكس كوزموجراف دايتونا عين النمر” Rolex Daytona، مصنوعة من الذهب عيار 18، ومُرصعة بـ36 قطعة ألماس، يبلغ سعرها 500.126 ألف دولار أي 15،409،585 جنيه، وفقا لتقارير وسائل الإعلام المحلية وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *