رانيا منصور في إطلالات فاتنة وجريئة.. 10 لقطات ساحرة (صور)
فن و مشاهير

رانيا منصور في إطلالات فاتنة وجريئة.. 10 لقطات ساحرة (صور)


إطلالات ساحرة وجريئة تميز الظهور اليومي للممثلة المصرية رانيا منصور، إذ تزخر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور تكشف عن جاذبيتها.

واعتادت الممثلة الشابة نشر صور حديثة لمختلف إطلالاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تتنوع بين الظهور “الكاجوال” والفساتين “السواريه” والملابس المريحة والملفتة.

ومن بين صورها التي بلغت 859 بحسابها على “إنستغرام”، نعرض مجموعة إطلالات مميزة ومتباينة للموديل المصرية.

وبدأت رانيا حياتها الفنية من بوابة الإعلانات، بينما كانت بدايتها الحقيقة في عالم التمثيل من خلال فيلم “شباب في الممنوع” بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة.

أحدث ظهور للممثلة الشابة كان في فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

وكان آخر أعمال رانيا منصور مسلسل “القاتل الذي أحبني” تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين، وبطولة هاني رمزي، سهير رمزي، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم وعدد آخر من الفنانين.

كما شاركت رانيا العام الماضي في مسلسل “حي السيدة زينب” بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، أحمد وفيق، فراس سعيد، حسام داغر، أشرف عبدالغفور، ريهام سعيد، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *