“خلصت فيك كل الكلام”.. رانيا يوسف ترقص بملابس جريئة (فيديو)
فن و مشاهير

“خلصت فيك كل الكلام”.. رانيا يوسف ترقص بملابس جريئة (فيديو)


أطلت الفنانة المصرية رانيا يوسف على محبيها وهي ترقص بفستان يشبه الأزياء الإسبانية، لكن هذه المرة على نغمات مصرية.

ونشرت رانيا، عبر خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي على إنستغرام، مقطعا مصورا (اضغط للمشاهدة) وظهرت فيه مرتدية ملابس حمراء “فستان” جريئة وترقص باندماج على نغمات أغنية عمر دياب “خلصت فيك كل الكلام”.

وقبل أيام، تداول مستخدمون لمواقع التواصل مقطعا مصورا للفنانة المصرية وهي ترقص على نغمات أغنية إسبانية أثناء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي وترتدي فستانا أحمر اللون.

آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم “ملك” تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

“التاروت” يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *