حرب الركنات.. بريطانى “كلبش” سيارة جاره لوقوفه أمام منزله “صور”
تجميل و عناية منوعات

حرب الركنات.. بريطانى “كلبش” سيارة جاره لوقوفه أمام منزله “صور”

استخدم رجل بريطانى وسائل التواصل الاجتماعى، ليخبر الجميع أن جاره صدم سيارته، حيث أصيب المشاهدون بصدمة، ويظهر في الفيديو الرجل وهو يزيل “كلبش” من سيارته، على ما يبدو أن جاره ثبت سيارته به لأنه واقف أمام منزلهم.

كيف فك الرجل سيارته من الكلبش

وحسب ما نشره موقع the sun يقول عنوان الفيديو: “أسهل مما كنت أعتقد، وقال الرجل عبر الفيديو: “جارنا التى لا تريدنا الوقوف أمام منزلك.. إنه شارع عام، لذلك أضع رأس فيليبس ومفك براغي مسطح الرأس في نفس الفتحة.. انظر إلى ذلك.. شاهد هذا وهو يرتخى”.

وأضاف الرجل في الفيديو: “لم نصل إلى هناك بعد.. يتطلب الأمر فقط رأس مفك فيليبس عملاقًا لإخراج هذا”، وفي نهاية الفيديو، تمكن الرجل من إزالة “الكلبش”.

الرجل فك كلبش السيارة بسهولة
الرجل فك كلبش السيارة بسهولة

أراء رواد السوشيال الميديا علي الفيديو

يعتقد معظم المستخدمين أن ما فعله الجار لم يكن صحيحًا، حيث قال أحدهم: “في شارعى، لا يمكنك ركن سيارتك إلا على جانب واحد من الشارع، جانبي.. فلماذا سأكون غاضبًا إذا أوقف شخص ما سيارته أمام منزلى، إلا إذا كان يسد ممر سيارتى؟”.

قال مستخدم آخر: “يبدو أن الناس يجدون صعوبة في فهم أن وقوف السيارات في الشارع هو موقف عام انت لا تحتاج إلى إذن للوقوف أمام منزل شخص ما طالما أن الممر غير مغلق”، وأشار ثالث إلى: “إذا كانوا لا يريدونك أن تقف أمام منزلهم ، فلماذا يضعون شيئًا في سيارتك أمام منزلهم؟”.

الرجل يحاول فك الكلبش
الرجل يحاول فك الكلبش

 

رجل يفك كلبش سيارته
رجل يفك كلبش سيارته

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *