جدال مع الحكم يوقف مدرب برايتون ويغرمه 18 ألف دولار
رياضة

جدال مع الحكم يوقف مدرب برايتون ويغرمه 18 ألف دولار

جدال مع الحكم يوقف مدرب برايتون ويغرمه 18 ألف دولار


الجمعة – 10 شعبان 1444 هـ – 03 مارس 2023 مـ


دي تسيربي مدرب برايتون (الشرق الأوسط)

لندن: «الشرق الأوسط»

أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم روبرتو دي تسيربي مدرب برايتون أند هوف ألبيون لمباراة واحدة بعد أن حصل على بطاقة حمراء، خلال مباراة فريقه على أرضه أمام فولهام في الدوري الممتاز الشهر الماضي.
وتفاقم إحباط المدرب الإيطالي عقب صفارة النهاية بعد الخسارة صفر-1 ودخل في مواجهة مع الحكم دارين إنغلاند في النفق المؤدي لغرف الملابس. وعقب المباراة، قال دي تسيربي إن مستوى الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز «سيئ للغاية».
وقال الاتحاد الإنجليزي اليوم الجمعة: «تم إيقاف روبرتو دي تسيربي عن إدارة وتوجيه الفريق من جانب الملعب لمباراة واحدة، وتغريمه 15 ألف جنيه إسترليني (18013 دولاراً)». وقد أقر المدرب بأن سلوكه على أرض الملعب كان غير لائق، وأن كلامه في النفق المؤدي لغرف الملابس بعد ذلك تجاه حكم المباراة كان مسيئاً ومهيناً وغير لائق.
وقال دي تسيربي في وقت لاحق للصحافيين: «أعتقد أنني لم أرتكب أي خطأ من حيث الاحترام. يعرف اللاعبون ما يجب عليهم فعله. أنا محظوظ لكوني مدرباً لهذا الفريق. ليست مشكلة بالنسبة لهم إذا لم أكن جالساً على مقاعد البدلاء، على الرغم من أنني أفضل بالطبع البقاء على مقاعد البدلاء. إنها حياتي».
ويستضيف برايتون، صاحب المركز الثامن في ترتيب الدوري، وستهام صاحب المركز 16 غداً السبت.



لندن


رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *