تعرف على أكثر 3 أبراج خجلاً.. ينتظرون من الآخرين الخطوة الأولى
تجميل و عناية منوعات

تعرف على أكثر 3 أبراج خجلاً.. ينتظرون من الآخرين الخطوة الأولى

غالبًا ما يُشار إلى الأشخاص الخجولين على أنهم انطوائيون ولكن أحيانًا تكون الحقيقة مختلفة تمامًا. حيث يفضل الانطوائيون قضاء الوقت مع أنفسهم كوسيلة للتجديد العاطفي. لكن الأشخاص الخجولين ليس لديهم مثل هذه التحفظات. إنهم يرغبون في الصحبة لكنهم يميلون إلى أن يكونوا غير واثقين من أنفسهم. عادة ما ينتظرون حتى يقترب منهم الناس ويترددون في اتخاذ الخطوة الأولى. بمجرد أن تتعرف عليهم على المستوى الشخصي، قد يصدمونك بكونهم أكثر ثرثرة أو ميلًا إلى المغامرة، لكنك ستراهم يتراجعون إلى شخصيتهم الخجولة إذا قدمتهم لشخص جديد.

ووفقًا لموقع astrotalk هناك بعض الأبراج التي تنطبق عليها هذه الصفات أكثر من غيرها فتعرف عليها: 

فتاة خجولة (1)
فتاة خجولة 

 

الأبراج الفلكية الأكثر خجلا على الإطلاق:

برج السرطان:

يعتبر برج السرطان من الأبراج الفلكية التي تكون أكثر خجلاً من بين الأبراج الفلكية الأخرى، مولود برج السرطان يحب الاستماع لمن حولهم، ويحب الجلوس ومشاهدة الأحداث من حوله دون المشاركة، وبعد الإنصات بشكل جيد يقرر بعد ذلك هل يستحق الشخص أن يكون في حياته أم لا، فهو ليس أحمق بسبب أنه خجول هو يفكر ويقرر بعيد عن أعين الناس.

فتاة خجولة (2)
فتاة خجولة 

برج الحوت:

مولود برج الحوت من الأبراج الخجولة، وهو يحب أن يحمى مشاعره بشكل جاد، ولا يحب أن يدوس أي شخص على قلبه، وبرغم ذلك لا يشعر بالراحة عند التواجد وسط مجموعة من الناس، ويعتبر برج الحوت هو برج حالم يعبر عن نفسه بشكل عالى، من خلال الفن، وقادر على التواصل الجيد بكل الوسائل ولكنه رغم كل ذلك لا يزال خجولا.


العذراء:

مولود برج العذراء من ضمن الأبراج الخجولة، لأنه في العمل لا يكون جيدا في الاجتماعات أو عند التحدث مع العملاء، ويعيش في ذلك الخوف بشكل كبير، ويخشى أن يصبح أضحوكة إذا أخطأ في قول شيء، ويفكر لوقت طويل قبل أن يتفوه بكلمة واحدة، ولهذا يخشى أن يكون محل سخرية من الجميع.

 

 

خجل
خجل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *