تطورات حالة الفنانة جواهر الكويتية.. نزيف لا يتوقف بعد جراحة خطيرة
فن و مشاهير

تطورات حالة الفنانة جواهر الكويتية.. نزيف لا يتوقف بعد جراحة خطيرة


خضعت الفنانة الكويتية جواهر لجراحة خطيرة في لندن أسفرت عن نزيف لا يتوقف ويحول دون إكمالها باقي جرعات العلاج ضد مرض السرطان.

وكشفت الفنانة الكويتية، التي تعاني من مرض السرطان منذ فترة، عن أن هذه الجراحة الخطيرة من المفترض أن تكون آخر العمليات الجراحية في مشوار علاجها من مرض السرطان.

وقالت في منشور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تعاني من نزيف جرّاء العملية الجراحية التي خضعت لها لمحاربة السرطان، وهو عرض شبه طبيعي في هذه الحال لكن مضاعفاته قد توقف رحلة تلقيها العلاج لفترة.

وكتبت الفنانة، على تطبيق “سناب شات”: “اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله”.

وأكملت: “وما في شي صعب على رب العالمين سبحانه کن فيكن وأملي بربي كبير اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب”.

كانت الإعلامية مي العيدان كشفت الحالة الصحية لجواهر الكويتية قبل فترة، وكشفت عن أنها عادت لمحاربة مرض السرطان بتلقي جرعات علاجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *