تامر أمين يفتح النار على شريف منير وابنته أسما: سذاجة وسطحية (فيديو)
فن و مشاهير

تامر أمين يفتح النار على شريف منير وابنته أسما: سذاجة وسطحية (فيديو)


انتقد الإعلامي تامر أمين تشجيع الفنان شريف منير ابنته على “ركوب” التريند بحلاقة شعرها أمام الكاميرا، ونشر الفيديو عبر السوشيال ميديا.

وقال تامر، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” عبر قناة النهار: “هل يصح الأوساط الاجتماعية والسوشيال ميديا في مصر وبعض الدول العربية يكون لا حديث لها خلال 3 أيام إلا عن خبر سيدة قصت شعرها؟ هل السذاجة والسطحية أوصلتنا لهذا المستوى؟”.

وأضاف: “شريف منير نموذج للفنان الخلوق المحترم، لكنه من وجهة نظري أساء التقدير فيما قاله في الفيديو، وأنا معه إن أسما حرة طالما لا تؤذي أحدا، لكن أختلف مع شريف منير في أنه لو كان قرارا شخصيا يخصها لم تكن تصوره، فهنا يكون القرار بحثا عن التريند، وطالما إنت يا أسما بحثت عن اهتمام الناس فلا تغضبي من رد الفعل”.

وتابع: “المشكلة الثانية يا شريف حينما قلت لأسما شكلك عاجبني، وهذه قصة أب وبنته ليس لنا التدخل فيها، لكن أفسدتها لما قلت لها برافو إنك أخدت التريند، وهل تعتقد أن التريند سيمجد فيك؟”.

وأكد تامر أمين أن حرية الرأي لا تشمل الإساءة التي تعرض لها شريف منير وابنته أسما، خبيرة التجميل، من بعض مستخدمي السوشيال ميديا، موضحا: “أول وأكبر غلط هو الناس التي بتشتم، من حقك أن تقول رأيك لكن ليس من حقك أن تشتم أسما أو أباها، هذه جرائم وليس حرية رأي”.

واختتم: “فكرة الهوس بالتريند عن طريق التقليعات الغريبة والأفعال الشاذة رأينا أنها أضاعت شبابا كثيرين، التريند يكون عن طريق أعمالكم وفنكم، وليس عن طريق حلق الشعر أو زرعه”.

ودعم الفنان شريف منير، في فيديو عبر حسابه على إنستغرام، ابنته أسما، بعد الانتقادات التي تعرضا لها عقب قيامها بحلق شعرها في فيديو نشرته على السوشيال ميديا، ثم ظهورها حليقة الرأس في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما مساء الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *