انفصال الكويتية نور الفلاح وآل باتشينو.. صدمة بعد ولادة طفلهما
فن و مشاهير

انفصال الكويتية نور الفلاح وآل باتشينو.. صدمة بعد ولادة طفلهما


كشفت تقارير إعلامية عن انفصال النجم العالمي آل باتشينو عن شريكته المنتجة الكويتية نور الفلاح، بعد أشهر قليلة من ولادة ابنهما رومان.

وقال موقع The Blast إن الانفصال تمّ بطلب من الفلاح (29 عاماً)، التي تقدّمت إلى المحكمة بطلب حضانة الطفل مع السماح للفنان الأمريكي البالغ 83 عاماً برؤية ابنه.

وسلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على علاقة آل باتشينو والمنتجة الكويتية-الأمريكية الأشهر الماضية، بعد الكشف عن حملها منه في إطار علاقة ممتدة منذ سنوات.

علاقة الفلاح وباتشينو ظهرت للعلن قبل سنوات قليلة، تحديدا خلال جائحة كورونا، بعد خروجهما معاً من مطعم إيطالي في كاليفورنيا، وفقا لموقع Page Six.

ووفقا لوسائل إعلام عالمية، تناول الثنائي العشاء مع الممثل جيسون موموا والمخرج والرسام جوليان شنابل، ثم استقلا السيارة ذاتها وذهبا سويا؛ لتظهر ملامح أولية لوجود علاقة بينهما رغم فارق السنّ الكبير الذي يصل إلى 54 عاماً.

وتحدثت نور الفلاح قد عن علاقتها السابقة بالممثل والمخرج كلينت إيستوود (92 عاماً) ومغنّي الروك ميك جاغر (79 عاماً)، والبليونير الأمريكي نيكولاس بيرغروين (61 عاماً).

وقالت السيدة العربية إنها لم تندم عليها ولديها العديد من الذكريات الرائعة عن الأوقات التي أمضياها معاً.

كما تحدثت عن فارق العمر بينها وبين أبطال علاقاتها السابقة، قائلة: “لم يكن العمر مهماً بالنسبة إليّ، القلب لا يعرف ما يراه، بل يعرف فقط ما يشعر به، هي أول علاقة جدّية لي وكنت سعيدة بها للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *