الموت يفجع الممثل المصري الشاب طه دسوقي
فن و مشاهير

الموت يفجع الممثل المصري الشاب طه دسوقي


أعلن الممثل المصري الشاب طه دسوقي، الأربعاء، بحزن وأسى وفاة أحد أفراد أسرته، وطلب من جمهوره ومتابعيه الدعاء للمتوفي بالرحمة والمغفرة.

وكتب دسوقي، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله عمي محمد دسوقي جنيدي، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وانهالت التعليقات على منشور الممثل الشاب، الذي حصد جائزة مهمة مؤخرا، إذ تفاعل أصدقاؤه من داخل وخارج الوسط الفني مع كلماته وقدموا التعازي مع دعوات بالرحمة والمغفرة.

وكتب الممثل المصري عمرو عبدالعزيز: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنة يا رب العالمين”. وعلّق الفنان محمد رضوان: “البقاء والدوام لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

وفي أغسطس/آب 2023، حصد طه دسوقي جائزة أفضل ممثل صاعد من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، والتي أقيمت على أرض مدينة العلمين المصرية، وحصل عليها بتصويت الجمهور مناصفة مع عمر الشريف وعصام عمر.

وتألق طه دسوقي في موسم دراما رمضان 2023 بدوره في المسلسل المصري “الصفارة”، بطولة أحمد أمين، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *