البلوغر محمد عبد الرحمن يُطلعنا على آخر مستجدّاته والايفنتات التي تواجدَ فيها.
فن و مشاهير أخبار المشاهير

البلوغر محمد عبد الرحمن يُطلعنا على آخر مستجدّاته والايفنتات التي تواجدَ فيها.

محمد عبد الرحمن

أخبرنا البلوغر محمد عبد الرحمن عن حبّه وتعلّقه بالكرة والرياضة ومتابعته لها بشكل دائم، حيثُ لديه حساب على السناب شات معروف به باسم بوجاسم مختصّ بالكرة يشارك فيه مع المتابعين معلومات تخصّ الرياضة والمباريات وتعليقاته عليها.

كما صرّحَ محمد عبد الرحمن عن دعوته لحضور نهائي سباق الخيول ل لعبة البولو في نادي غنتوت تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان وذلك قبل شهرين تقريباً، وأيضاً دعوة لنهائي كأس رئيس الدولة ما بين الشارقة والعين كانت قبل أسبوعين.

وأشارَ البلوغر محمد إلى افتتاح السيف غاليري لأول مرة في الإمارات حيثُ تمّت دعوتهُ،
وأضافَ: أنَّ السيف غاليري معروف ، حيثُ لهُ 63 فرع في السعودية و هو الأكبر في مجال الأواني والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية والخليج.

 

محمد عبد الرحمن

 

وتابعَ مشيراً إلى الشركات الكبيرة التي تعاملَ معها مثل شركة ايوا للنظارات، وشركة كافالو، وشركة drops ،كلّها شركات معروفة كان لهُ دور في الإعلان عنها، كما لديه كود خصم في كلّ واحدة منها.

ولفتَ محمد عبد الرحمن النظر إلى اهتمامه بمجال العطور متحدّثاً عن برانده الجديد من فابيلوس سينس بيرفيومز الذي أطلقهُ مؤخراً وعن أصدائه الجميلة، كما أشارَ إلى أنّهُ سيقوم بوضع عطوره في ياس مول خلال الشهر القادم حتّى يستطيع النّاس الوصول إليها بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *