أنغام تخوض مغامرة القفز بالمظلات.. ماذا قالت عن التجربة؟ (فيديو)
فن و مشاهير

أنغام تخوض مغامرة القفز بالمظلات.. ماذا قالت عن التجربة؟ (فيديو)


فاجأت المطربة المصرية أنغام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالقفز الحر بالمظلات بعد الحفل الضخم الذي أحيته مؤخرًا بمدينة العلمين.

ووثق الفيديو، الذي نشرته أنغام عبر حسابها على إنستغرام، المغامرة كاملة منذ لحظات التجهيزات الأولى برفقة الفريق الفني في مطار العلمين الدولي، ومساعدها في هذه التجربة الذي سُمع صوته وهو يؤكد لها أنها وصلت إلى نقطة لا يمكنها الانسحاب فيها.

وصعدت أنغام (51 عاما) إلى الطائرة التي حلّقت عاليًا، ثم قفزت برفقة المساعد وهي تبتسم، في تجربة وصفتها بـ”الفظيعة”، ما إن لامست قدماها الأرض، وتمنت السلامة لجميع أفراد الفريق الذين خاضوا معها تلك التجربة.

وعلقت أنغام على المغامرة بعبارة: “من أمتع تجارب حياتي”، ودعت جمهورها إلى تجربتها معتبرة أنها “في مصر ليها طعم تاني”، على حد قولها.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من متابعي المطربة المصرية، إذ سجّل الآلاف إعجابهم بما اقدمت عليه، فيما أشات مئات التعليقات بمغامرتها، مثل: “برافو أنغام تجربة ومغامرة قوية”، “برافو أنغام تجربة القفز بالمظلات تستحق المغامرة”، “قوية وغنية عن التعريف”.

ومؤخرا، أحيت المطربة الشهيرة حفلًا جماهيريًّا في مهرجان “العلمين” قدمت خلاله أبرز أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بحماسة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *