أمينة موسى .. نحو إرادة لا تلين
أخبار المشاهير منوعات

أمينة موسى .. نحو إرادة لا تلين

أمينة موسى

عقل تجلى بحب المعرفة، وفكر تعشق الإبداع والثقافة، حاملً حباً وناثراً لمسات ناعمة على وجنات من يعرفه ليخطف القلوب والعقول بالطموح والتميز.

 

من هي أمينة موسى ؟

أمينة موسى….فتاة قطرية رسمت دربها بعلمها وثقافتها ، وبنت حياتها بشغف وتميز، فهي نموذج مثالي للفتيات القطريات ، فإلى جانب دراستها لهندسة البرمجيات وعملها بهذا المجال في شركة كبرى، تصنع أشهى الأطباق وألذ الحلويات بنكهات قطرية عصرية.

ترى أمينة أن الفتاة المؤثرة يجب أن تكون مثالية في حياتها ثقافتها، وبما أن التعليم والتطوير سمة ملازمة للمرأة المؤثرة، والشغف هو الدافع الأكبر للإبداع، تفوقت في دراستها لهندسة البرمجيات لخمس سنوات والتحقت بعمل خاص بدراستها في شركة كبرى في قطر، لكن مجال صناعة الحلويات كان مجرد هواية طورتها وتدربت عليها فتحولت من هواية لعمل خاص بها، بلمسة سحرية مبتكرة مزجت فيها بين النكهات القطرية والنكهات الحديثة.

 

أمينة موسى

تسعى أمينة موسى دائماً لتنمية قدراتها وكسب خبرات ومهارات جديدة ، تتحدى من خلالها الحياة، لإثبات اسمها، والتأثير فيمن حولها، ولأن التأثير يحتاج التفكير والوعي بالمحيط الخارجي جعل أمينة تشارك متابعيها خبرتها بالموضة والمكياج وعالم الجمال لتواكب عجلة الحياة، وتعطي لحياتها وأنوثتها معنى وغاية وتكون مثال للمرأة الناضجة والواعية، فتقدم عبر منصاتها نصائح لتظهر الفتيات بإطلالة جذابة وابرز الحيل التي يمكن للفتيات تطبيقها للحصول على مكياج مميز، إضافة لإطلاقها لبوتيك خاص بها باسم (بوتيك امينة موسى) في قطر.

فعندما يكبر الشغف.. ويصبح الطموح في أعلى مراتبه يكون قد حان قِطاف ما نصبو إليه، فتتكاثف الأحلام لتسقط نجاحات تروي بها تربة هذا العالم الأزرق.. و أمينة موسى مستمرة على هذا الطريق بإبداعها لتضع بصمتها، وتؤثر على متابعيها .. وترفع اسم قطر عالياً .

 

أمينة موسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *