أشكال مختلفة ومتنوعة من الفساتين والعبايات نجدها في بوتيك المها
موضة و أزياء

أشكال مختلفة ومتنوعة من الفساتين والعبايات نجدها في بوتيك المها

بوتيك المها
أناقة المظهر إحدى أهم الأمور التي تهم الأنثى وتلفت نظرها لكن هذا لا يعني بالضرورة الحاجة لصرف مبالغ كبيرة وباهظة للحصول على ملابس أنيقة وجميلة بنفس الوقت، فقط عليكِ معرفة ماذا تختاري ومن تختاري لشراء أو تصميم ملابسك.

بوتيك المها إحدى أهم الأماكن التي تجدين فيها طلبك بكل رضى وقناعة ،وهو براند ملابس يحوي عبايات وفساتين مصنوعة بحرفية عالية وجودة كبيرة باستخدام أفضل أنواع المواد والأقمشة.

وأوضحت المها صاحبة البوتيك أنها دائماً تقوم بنصح الزبونة بما يناسبها وتساعدها في اختيار الثياب التي تعبّر عن شخصيتها وتشبهها من دون مبالغة أو تصنّع.

كما صرّحت المها عن البدء بتحضيرها لموسم الشتاء بتصاميم مميزة تناسب أحدث صيحات الموضة كما أنّها لم تقتصر على تصميم العبايات بل أيضاً تشكيلة متنوعة من المعاطف والأوشحة التي تناسب أيام الشتاء الباردة من حيث قدرتها المذهلة على التدفئة.

وأضافت المها عن مشاركتها في الكثير من الملتقيات والبازارات حيث تعرض فيها مجموعة من أعمالها المميزة من فساتين وعبايات التي قامت بصنعها بكل دقة واهتمت بأصغر تفاصيلها من اختيار القماش واللون إلى التطريز وطريقة الشك ،وذلك كي تكون بالمستوى المطلوب.

كما أكّدت المها عن وجود موقع خاص بالبوتيك وتطبيق على الآب ستور فيه كل الموديلات والأشكال مع الأسعار، كما تتوفر فيه إمكانية التوصيل إلى جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *