أزمة “اللفظ الخارج” تتواصل.. سارة الزكريا ممنوعة من الغناء في مصر
فن و مشاهير

أزمة “اللفظ الخارج” تتواصل.. سارة الزكريا ممنوعة من الغناء في مصر


نشبت أزمة بعد أداء المطربة اللبنانية سارة الزكريا حفلاً غنائياً في منطقة الساحل الشمالي في مصر الأسبوع الماضي.

خلال تفاعلها مع الجمهور، أطلقت المطربة “لفظا خارجا” أثناء أدائها لأغنية شهيرة لها تحمل عنوان “تيجي نتجوز بالسر”. هذا السلوك تسبب في توقفها عن الغناء وإحالتها للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين المصرية.

وأصدرت نقابة الموسيقيين في مصر بيانًا الأحد للإعلان عن الإجراءات التي اتخذتها بعد انتهاء التحقيق مع المطربة اللبنانية في مقر النقابة.

اتخذت النقابة قرارات عدة، بما في ذلك منع المطربة اللبنانية من الحصول على تصاريح الغناء في مصر بسبب سلوكها خلال حفل الساحل الشمالي وتجاوزها الأخلاق العامة من خلال استخدام ألفاظ وإيحاءات جنسية تتعارض مع القيم المصرية والعربية والأخلاق.

تم تغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه مصري (حوالي 3 آلاف دولار) بسبب استقدامه المطربة اللبنانية على الرغم من معرفته بسابقة تصرفاتها التي تخالف التقاليد المسرحية وتثير تفاعلًا غير لائق من الجمهور، على حد تعبير البيان.

وبالإضافة إلى ذلك، قررت النقابة فتح تحقيق مع مدير المطعم الذي أقيم فيه الحفل بمنطقة الساحل الشمالي لمعرفة تفاصيل وملابسات تجاوز المطربة النص خلال الحفل ومدى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *