أحمد السعدني في وصلة رقص شرقي.. “مقطع فيديو محذوف”
فن و مشاهير

أحمد السعدني في وصلة رقص شرقي.. “مقطع فيديو محذوف”


نشر الفنان المصري أحمد السعدني، مقطعا مصورا يظهر فيه وهو يؤدي وصلة رقص شرقي على أنغام إحدى الأغنيات الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم.

وكتب أحمد السعدني، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، على الفيديو وهو جزء من أحدث حلقات مسلسله “سيب وأنا أسيب”: “شاهد المقطع المحذوف للحفلة اللي اتعملت على هيما في الحجز”.

ويظهر السعدني، في الفيديو، وهو يؤدي حركات تشبه الرقص الشرقي على أنغام أغنية “أنت عمري” من داخل زنزانة السجن الذي أودع فيه ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “سيب وأنا أسيب”.

وانهالت التعليقات على “السعدني” وتنوعت بين انتقاد بتقديمه وصلة الرقص، وإشادة بأدائه التمثيلي المميز وخفة دمه، وكتبت أميرة: “هاد الممثل ليش ما له مسلسلات كل كم يوم مو طبيعي شو كوميدي”.

وعلقت ميادة: “المشهد ده أقسم بالله فصلنا كلنا.. مُبدع”، وكتبت إيمان: “ده إيه التقسيم العالي ده أنا كنت هعيط فعليا في مشهد الرقص”، وقالت شوشو: “من وقت مسلسل فرقة ناجي عطا الله وأنا بحس إنهم ظالمينك لازم تطلع بمسلسلات أكتر”.

وكتبت سمورة: “صراحة ما كان لازم تعمل هيك لقطات، مش متعودين عليك هيك”، وقالت ماجدة: “الرجالة اتهبلت لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وحقق مسلسل “سيب وأنا أسيب” نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، من بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *