أبناء ماجد الكدواني.. ساندرا غيّرت حياته وهذه نقطة ضعفه (فيديو)
فن و مشاهير

أبناء ماجد الكدواني.. ساندرا غيّرت حياته وهذه نقطة ضعفه (فيديو)


كشف الممثل المصري ماجد الكدواني عن طبيعة علاقته بأبنائه، مؤكدًا أنه تلقى نصيحة من ابنته “ساندرا”، أثرت فيه كثيرًا وجعلته يعيد تفكيره.

وقال “الكدواني”، في لقائه مع برنامج “صاحبة السعادة” على شاشة “Dmc” المصرية، إنه رصد تغيرات كثيرة في طباعه وتصرفاته بعد عرض فيلمه “تراب الماس” عام 2018، ومنها ارتفاع صوته بشكل كبير.

وأضاف أنه لم يكن واعيًا لارتفاع صوته في تلك الفترة، مشيرا إلى أن أبناءه تأثروا بهذه التغيرات، حتى تدخلت ابنته ساندرا، ودعته إلى التحدث إليهم والبوح بمشاعره، معقبًا: “قالت لي: بابا ممكن متعليش صوتك، طلع كل مشاعرك وهنحس بيك”.

ماجد الكدواني وأبناؤه

وأشار ماجد الكدواني إلى امتثاله لنصيحة ابنته، قائلًا: “راعيت الفكرة، لأن ابني يوسف بدأ يتوتر جدا بسبب علو صوتي. كنت أنفجر بلا إرادة، ولم أكن أسيطر على نفسي، وهذه لم تكن طريقتي، وأبنائي لم يعتادوا مني على هذه التصرفات”.

من جهة أخرى، أعرب “الكدواني” عن تخوفه من فكرة زواج ابنته ساندرا، قائلًا: “لا أتخيل ابتعادها عني وانتقالها للعيش مع زوجها بعيدا عني، لكني أرجع وأقول لنفسي متفكرش، أنت مش عارف مين الراجل ده”.

“نقطة صعفي”

واعتبر “الكدواني” البالغ من العمر 55 عامًا أن ابنه يوسف وابنته ساندرا “نقطة ضعفه”: “يوسف وساندرا هما ثمرة حياة غالية، عندما ترى ابنك يكبر أمام من لا شيء، هذه نعمة وهدية من الله”.

وخلال الحلقة، فاجأت الإعلامية إسعاد يونس ماجد الكدواني باستضافة ابنته ساندرا، وتحدثت الأخيرة عن والدها وأبرز عاداته بين أفراد الأسرة، مؤكدة أن يستشيرهم في كل شيء، ووصفته بأنه “طيب أوي وهادي”.

مفاجأة سارّة

وكشفت ساندرا عن موقف لا تنساه لوالدها، قائلة: “كنت مسافرة وراجعة من أمريكا، دخلت البيت ووجدت شيئًا مغطى، ودعاني والدي لرؤية شيء ما، وكانت المفاجأة عندما وجدت أمامي بيانو، وأنا كنت أحلم باقتناء بيانو في البيت. كانت مفاجأة كبيرة”.

كما فاجأت ساندرا والدها بأداء أغنية “بنت أبوها”، وكشفت خلال اللقاء عن أنها تحب الموسيقى والغناء منذ صغرها، وتخطط لاحتراف الغناء بعدما انتهت من دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف ماجد الكدواني عن أن ساندرا تلقت إشادة من الملحن إيهاب عبدالواحد، كما خاضت الاختبارات الخاصة بأغنية “بنت أبوها”، وسجلت أغنية “لمستك” لعمرو مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *