أبراج صعب فهمها وتوقع ردود أفعالها.. أبرزهم السرطان والجوزاء
تجميل و عناية منوعات

أبراج صعب فهمها وتوقع ردود أفعالها.. أبرزهم السرطان والجوزاء

يعتبر بعض الأشخاص بمثابة كتاب مفتوح للجميع من السهل توقع ردات فعلهم في أي موقف يتعرضون له، والبعض الآخر يتسمون بالغموض من الصعب توقع رد أفعالهم وفهم قصدهم عند التصرف بطريقة ما، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” pinkvilla“.

 

أبراج فلكية صعب فهمها

برج السرطان

يشبه مولود برج السرطان المد والجزر، فهو شخص عاطفى ومشاعره معقدة وعميقة فهو ليس كتابا مفتوحا ومن الصعب قراءته وفهمه، ولكنه يبذل المزيد من الجهد للتواصل مع الآخرين ولكنه في نفس الوقت لا يحب أن يكشف أوراقه لأحد أو يطلع أي شخص على أسراره الخاصة، أو ما يحمله من مشاعر لذلك من الصعب فهمه.

ابراج صعب فهمها
ابراج صعب فهمها

برج الثور

يتبع مولود برج الثور قناعاته ومبادئه في الحياة، كما إنه أحياناً منفتح على من حوله وأحياناً أخرى منغلق على نفسه، ولكنه في نفس الوقت يسعى لتطوير ذاته وإثبات نفسه في عمله، كما يتمتع بشخصية ودودة تدفعه لاتخاذ زمام المبادرة لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، ولكنه لا يكشف نيته لأحد.

ابراج فلكية صعب فهمها
ابراج فلكية صعب فهمها

برج الحمل

غالبًا ما يكون برج الحمل مندفعاً في قراراته، كما يسعى طوال الوقت للاكتفاء بذاته ولا يطالب أحد بمساعدته ويجد أقرانه صعوبة في التعامل معه أحياناً وفهمه.

اشخاص صعب فهمها
اشخاص صعب فهمها

 

برج الجوزاء
 

يرى من يتعامل مع برج الجوزاء إنه بمثابة حرباء حيث لا يستطيع أحد فهمه جيداً، لأنه يجد صعوبة في التحدث عن أفكاره، كما لا يسمح للغرباء بالتدخل في شئونه الخاصة، ومن يخترق حواجز حياته الشخصية يحرجه بشدة، ولكنه قد يكشف عن بعض شخصيته لمن يحاولون التقرب منه ويسحرهم بأجمل صفاته، لكنه يفاجئهم بالابتعاد تارة والاقتراب تارة أخرى دون سبب واضح.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *