آدم يعلّق على “اللحظة الصعبة” في “ليلة الدموع”
فن و مشاهير

آدم يعلّق على “اللحظة الصعبة” في “ليلة الدموع”


أثار بكاء عازف آلة القانون في حفل “ليلة الدموع” الذي أحياه الفنان آدم رفقة عدد من النجوم في مدينة جدة السعودية، يوم الخميس، ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد عدة أيام على الحفل، علّق آدم على الفيديو المتداول، والذي يظهر فيه العازف وهو ينهار من البكاء خلال غنائه أغنية “على بالي”.

وعبر حسابه في إنستغرام، نشر آدم الفيديو، وأرفقه بتعليق، قال فيه: “يا حبيبي وجعتلي قلبي.. بعتذر منك أني ما انتبهت”، وأضاف “إن شاء الله ما بتبكي إلا دموع فرح بكل أيامك يا حبيب قلبي”.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حصد عشرات آلاف المشاهدات ومئات التعليقات، التي تعاطف فيها المتابعون مع العازف الذي لم يتمالك نفسه لدى ترديد المطرب اللبناني لمقطع “لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو.. ضويلو بهالعتمة شمعة ورجع كلشي بدو”.

وجاء من ضمن التعليقات: “خطية الله يطيب خاطره لا أحد يعلم بما تحمل الأنفس من ألم”، و”مسكين الله أعلم شو اللي موجع قلبه. لا حول ولا قوة إلا بالله”، “الله يعين كل حدا على وجع قلبه”.

حفل “ليلة الدموع” نظمته الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وشهد مشاركة 7 مطربين مصريين إلى جانب آدم، وهم: حمادة هلال، وتامر عاشور، وأحمد سعد، وهيثم شاكر، وأحمد كمال، وطارق الشيخ، ومسلم. كما شهد الحفل ظهور خاص للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *