“Magic Mike” يتصدر شباك التذاكر في الصالات الأمريكية (فيديو)
فن و مشاهير

“Magic Mike” يتصدر شباك التذاكر في الصالات الأمريكية (فيديو)


تصدر الفيلم الكوميدي “Magic Mike’s Last Dance” شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في نهاية الأسبوع، مع إيرادات قاربت 8.2 مليون دولار.

هذه الإيرادات المتواضعة نسبياً لشركة “وارنر براذرز” تأثرت بلا شك بالمنافسة القوية الناجمة عن عرض مباراة نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية (سوبر بول)، أكثر الأحداث السنوية استقطاباً للمشاهدين، الأحد، في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

ووصف المحلل في شركة “فرنشايز إنترتاينمنت ريسرتش” ديفيد أ. غروس، هذه النتيجة بأنها “انطلاقة هادئة لتتمة فيلم درامي كوميدي”.

وهذه أول مرة منذ سبتمبر/ أيلول يفشل فيها الفيلم المتصدر لشباك التذاكر في جمع إيرادات تتخطى 10 ملايين دولار.

في المقابل، أتت نتائج شباك التذاكر لنهاية الأسبوع الفائت مؤاتية للسينمائي جيمس كامرون.

فقد حصد فيلمه “أفاتار: ذي واي أوف ووتر” 6,9 مليون دولار، ليحتل المركز الثاني في الفترة من الجمعة إلى الأحد.

واحتلت النسخة المجددة الثلاثية الأبعاد من فيلمه الشهير “تيتانيك” المركز الثالث بعدما نالت 6,4 مليون دولار، وهي أول مرة يحتل عملان للمخرج نفسه اثنين من المراكز الخمسة الأولى على شباك التذاكر.

وكان المركز الرابع من نصيب فيلم “80 فور برايدي” من إنتاج شركة باراماونت، مع إيرادات بلغت 6 ملايين دولار.

وتؤدي في هذا الفيلم الممثلات المخضرمات ليلي توملين وجاين فوندا وريتا مورينو وسالي فيلد دور مجموعة صديقات يسافرن لمشاهدة لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير توم برايدي في مباراة “سوبر بول” عام 2017.

أما المركز الخامس فاحتله متصدر الأسبوع الماضي، فيلم “نوك آت ذي كابين” من إنتاج شركة يونيفرسال، مع عائدات بلغت 4,4 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *