Anker تُطلق قاعدة استناد للشاشات مع محطة توصيل بـ 12 منفذًا
علوم و تكنولوجيا

Anker تُطلق قاعدة استناد للشاشات مع محطة توصيل بـ 12 منفذًا

أعلنت شركة (آنكر) Anker المتخصصة بصناعة ملحقات الهاتف وأجهزة الكمبيوتر عن إطلاق محطة التوصيل الجديدة للشاشات Anker 675 USB-C Docking (12 في 1)، إذ توفر للمُستخدم ما يصل إلى 12 منفذًا مختلفًا لربط أجهزته الإلكترونية إضافةً لوظيفتها كقاعدة استناد لشاشات الحاسوب.

وتُقدّم القاعدة مجموعتين من المنافذ، الأولى منها مخفية داخلها ومخصصة للمنافذ التي لا تتطلب وصولًا متكررًا، وتتضمن منفذ طاقة للحواسيب المحمولة بقدرة تصل إلى 100 واط، ومنفذ DC-IN باستطاعة 180 واط، ومنفذ USB-A 3.1 بسرعة 10 جيجابِت/ الثانية ومنفذًا للشبكة Ethernet بسرعة 1 جيجابِت ومنفذ HDMI يدعم الشاشات بدقة تصل إلى 4K وبمعدل إنعاش يصل إلى 60 هرتز.

وعلى جهتها الخارجية تأتي المجموعة الثانية من المنافذ سهلة الوصول، وتتضمن منفذي USB-C بسرعة 10 جيجابِت/ الثانية بقدرة 45 واط، ومنفذ USB-A بسرعة 10 جيجابت/ الثانية وقدرة 7.5 واط، ومنفذ USB-A ثانٍ بالسرعة نفسها وبقدرة 4.5 واط، ومنفذ لبطاقات الذاكرة يدعم بطاقات SD و microSD بسرعة 104 ميجابِت/ الثانية، ومنفذ للسماعات بقياس 3.5 ملم.

كما تحتوي القاعدة على سطحها شاحنًا لاسلكيًا للهواتف الذكية، يتيح شحن هواتف أندرويد بقدرة تبلغ 10 واط، وهواتف آيفون بقدرة 7.5 واط. ويوجد أسفل القاعدة مكانًا خاصًا لتخزين الأسلاك، يُقدم إمكانية ترتيبها وتمريرها من خلاله للتخلص من مشكلة تشابك الأسلاك.

Anker تنافس AirPods Pro عبر Liberty Air 2 Pro

أمازون السعودية.. أفضل سماعات Anker اللاسلكية مع خصومات…

وقالت الشركة إن القاعدة مصممة لتسمح باستيعاب لوحة المفاتيح والفأرة أسفلها لتخزينهما في حال عدم الاستخدام.


T2-M-I

T2-M-II

T2-M-III

T2-M-IIII

m-MT-4

وتتوافق القاعدة الجديدة مع أجهزة الحاسوب العاملة بنظامي ويندوز 10 و macOS 10.14 وما فوق، وهي متاحة للبيع بسعر 249.99 دولارًا أمريكيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *