5 أماكن يمكن الذهاب إليها فى عيد الحب للاستمتاع بمشاهدة النجوم
تجميل و عناية منوعات

5 أماكن يمكن الذهاب إليها فى عيد الحب للاستمتاع بمشاهدة النجوم

“أسأل نجوم الليل تشهد على حالي يوم ما تغيب” هكذا طلب عبد الحليم حافظ من حبيبته، حتى تدرك مدى حبه واشتياقه لها في غيابها، ولم يستكف بذلك فجاء بذكر القمر أيضًا ليؤكد كلامه، ومع اقتراب عيد الحب، دائمًا يقول الحبيب لحبيبته لو أطول أجيبك نجمه من السماء، فهناك علاقة وطيدة بين الحب والنجوم، فلماذا لم يكن الاحتفال بعيد الحب في مكان هادئ يمكنكم الاستمتاع بمشاهده جمال النجوم فيه، ولذا يستعرض اليوم السابع بعض الأماكن التي يمكن الذهاب إليها لمشاهدة النجوم.

الفيوم

من أكثر الأماكن في مصر يمكن الاستمتاع بمشاهدة النجوم بها، وخاصة لقربها من القاهرة، حيث إن صحراء الفيوم بها الكثير من الأماكن للتخييم بها مثل منطقة وادي الحيتان، ومنطقة وادي الريان، ومنطقة البحيرة السحرية.

وادي الريان
وادي الريان

أهرامات الجيزة

يمكن الاستمتاع بمشاهدة النجوم والاستمتاع بها، ليلا أثناء الاستماع للصوت والضوء وسرد حيات القدماء المصريين، وإمكانية التصوير مع نجوم درب التبانة في مشاهد رومانسية هادئة.

الأهرامات
الأهرامات

محمية وادي دجلة

وهي من أقرب المحميات الموجودة في القاهرة، وتوجد في شرق المعادي، وهي من أقدم المحميات الطبيعية المميزة بجمالها وطبيعتها الساحرة، ومن أكثر الأماكن التي يمكن التخييم بها لمشاهدة ومتابعة حركه النجوم.

وادي دجلة
وادي دجلة

واحة سيوة

تشتهر سيوة بجوها الطبيعي المليء بالسحر، فهي من أكثر المزارات التي يأتي إليها الكثير طوال العام من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجوها وأنشطتها المختلفة، ويمكن اصطحاب حبيبتك، لمشاهدة روعة وجمال النجوم، والأشكال المختلفة التي تكونها الطبيعة.

واحة سيوة
واحة سيوة

واحة الفرافرة

من أكثر الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة النجوم بها هي واحة الفرافرة، وخاصة منطقة الصحراء البيضاء الموجودة بشمالها، والتي تتميز برمالها البيضاء، والتي تتميز تلك المنطقة ليلا بانعكاس أضواء النجوم والقمر عليها، مما يجعلك تشعر وكأنك بالنهار.

الفرافرة
الفرافرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *