5 أبراج تعشق فنون الرقص.. الأسد ينفس عن طاقته والثور يحب الموسيقى
تجميل و عناية منوعات

5 أبراج تعشق فنون الرقص.. الأسد ينفس عن طاقته والثور يحب الموسيقى

يحتاج إتقان الرقص إلى المرونة وتذوق الموسيقى حتى يستطيع الراقص السير على نغمات الألة الموسيقية أو الأغنية التي يستمع إليها ليبدع أكثر في كل خطوة من رقصاته، ولكن يعتقد أن بعض الأبراج الفلكية تتقن فن الرقص وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع ” astrotalk“.

أبراج تتقن فن الرقص

برج الحوت

يعتبر مولود برج الحوت من أفضل الراقصين، سواء ذكر أو أنثى، حيث يتمتع بمهارة في الرقص ويستطيع بحركاته المتناسقة التعبير عن نفسه ومشاعره، كما يستطيع إضافة رقصات جديدة.

الرقص
الرقص

برج الأسد

يعشق برج الأسد الوقوف على خشبة المسرح، ويستخدم قوته ويوجهها في تنفيذ حركات الرقص، كما يتمتع بطاقة تدفعه للرقص بقوة ومرونة وإصرار وثقة بالنفس تجعله من أفضل الراقصين.

ويعشق برج الأسد الرقص لأنه يساعده في التخلص من طاقاته المكبوتة، كما تعتبر وسيلة لاكتساب الشهرة، كما يستمتع بالإيماءات ويريد من خلال حركاته أن يلفت نظر من حوله له، كما يجيد الرقص على نغمات الموسيقى.

الرقص الهندى
الرقص الهندى

برج العذراء

يعشق برج العذراء أنواع الفنوان المختلفة وخاصة الرقص، حيث يساعده في التخلص من تعب العمل وتحسين موهبته الفنية، كما يعتبر من الراقصون الممتازون، كما يجد الرقص وسيلة للتعبير عن رغبته في الوصول للكمال الذى يسعى لتحقيقه في كل شيء بحياته.

رجل يرقص
رجل يرقص

برج الميزان

يرى كل من الرجال والنساء من مواليد برج الميزان أنفسهم قناة لنقل الموسيقى من خلال ممارستهم للرقص، حيث يجدون أجسادهم مهمة في ترجمة مشاعر ونغمات الموسيقى، ويرقص بشكل جيد سواء بشكل مستقل أو بالتعاون مع أحد، ويتدرب باستمرار ويتحرك بثقة مع كل إيقاع .

برج الثور

يتمتع مولود برج الثور بحضور مغناطيسي على المسرح، حيث يستطيع جذب الجمهور له، وذلك بسبب حبه الشديد للموسيقى الذى يدفعه لترجمته إلى حركات رقص، كما يتمتع بلياقة بدنية تساعده على أن يكون أفضل راقص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *