4 طرق مختلفة للحفاظ على ثبات السجاد في مكانه.. منها استخدام شريط
تجميل و عناية منوعات

4 طرق مختلفة للحفاظ على ثبات السجاد في مكانه.. منها استخدام شريط

 السجاد شيء أساسي لأي ديكور منزل، فهو قطعه أساسية في جميع الغرف وحتى الحمام، ولكن قد تواجهين مشكلة في عدم ثبات السجاد على الأرض بمكانه، حتى لو تم وضع قطعة من الأثاث فوقه، وقد يتسبب في سقوط البعض، ويستعرض “اليوم السابع” بعض النصائح والحيل  للحفاظ على سجادك من الحركة.

اشكال السجاد
اشكال السجاد

استخدمى لبادت “سجادة من اللباد “

من أفضل الطرق للحفاظ على السجادة في مكانها، ومنع الزوايا من الالتواء، وجعل المشي عليها أكثر راحة بوضع وسادة سجادة تحتها، تأتي وسادات البساط اللباد بأحجام مختلفة، كما أنها تجعل التنظيف بالمكنسة الكهربائية أسهل وأكثر ثباتا.

السجاد اللباد
السجاد اللباد

 

قابض للسجاد

تعتبر مقابض البساط مفيدة بشكل خاص ليس فقط للحفاظ على سجادة المنطقة أو تثبيتها في مكانها ولكن أيضا لمنع الزوايا من الالتواء، حيث تحتوي على مادة لاصقة قوية على جانب واحد تلتصق بأسفل السجادة وسطح سيليكون غير قابل للانزلاق على الجانب المقابل للأرض.

تثبيت السجاد
تثبيت السجاد

ضعى شريط السجاد

يحتوي شريط السجاد على الوجهين على مادة لاصقة من جانب واحد يتم تثبيتها على ظهر السجادة وإما مادة لاصقة أو مادة سيليكون على الجانب الآخر، ويمكن قصها حسب الحجم الذي تحتاجه لتحديد السجاد.

سدادة سيليكون

إذا كنت تعتقد أن السدادات السيليكون مخصصة فقط لملء الشقوق في إطارات النوافذ، فهناك العديد من الاستخدامات الأخرى فى منزلك، أحدها لمنع السجاد من الإنزلاق، ويمكن وضعه بسهولة على الجزء الخلفي.

السجاد
السجاد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *