4 أبراج مواليدها مؤهلين للنجاح بتصميم الأزياء.. “مبدعون ورؤيتهم مختلفة”
تجميل و عناية منوعات

4 أبراج مواليدها مؤهلين للنجاح بتصميم الأزياء.. “مبدعون ورؤيتهم مختلفة”

كل شخص لديه العديد من السمات والصفات التي تميزه عن غيره وتجعله متفردًا في الأمور التي يقوم بها، ويوجد بعض الأمور التي يشترك بها البعض، سواء صفات فنية أم أدبية، ويوجد بعض الصفات التي يشترك فيها بعض الأبراج الفلكية والتي تكون مبدعة بها دون غيرها، والتي تظهر الإبداع الفنون التي لدى الشخص، والمواهب الفنية الخفية، خاصة في مجال تصميم الأزياء، ولمعرفة تلك الأبراج التي تبدع في تصميم الملابس بشكل مدهش، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع “astrotalk“.

تصميم الملابس (2)
تصميم الملابس

أبراج فلكية تعشق تصميم الأزياء بشكل مميز:

برج الميزان:

مولود برج الميزان لديه حس عالى وذواق للجمال، وكوكبه هو كوكب الزهرة، الذى يمنحه إحساس عالى بالتوازن، ولديه موهبة كبيرة، خاصة في مجال الأزياء مما يجعله يصمم أزياء غاية في الجمال والرقى، وينسق الأزياء بشكل خرافى وبتصميمات إبداعية خارج الصندوق.

برج الأسد:

مولود برج الأسد يتميز بذوق رفيع ولديه حس عالى، وذلك الذوق يظهر برسومات عند تصميم الأزياء، ومعروف أن صاحب برج الأسد يشع ثقة وإبداع وينعكس ذلك على رسوماته، وتكون في ذلك التصميمات شخصية من برج الأسد، مما يعطى مظهر مميز وأنيق لشكل الملابس.

تصميم الازياء
تصميم الازياء

برج الحوت:

مولود برج الحوت لديه حس مرهف وفريد وكثير من الخيال والحدس، وتنعكس صفاته على التصميمات التي يقوم بها، ويحكم برج الحوت كوكب نبتون، ويشتهر بالإبداع الكبير، ويجعل من يرى تلك التصميمات ينتقل لعالم من الخيال، مما يجعله مميز بالفن الذى يظهره في رسوماته.

برج الجوزاء:

مولود برج الجوزاء لديه الكثير من الجودة في تصميم الملابس بشكل فطرى،  ويحكم برج الجوزاء كوكب عطارد، والذى يجعله مبدعا بشكل لا يصدق، والتي تكون تلك التصميمات التي تجمع ما بين الاتجاهات الحديثة والقدرة على التكيف والتطوير بكل سلاسة وذكاء، مما يجعل تلك التصميمات مبدعة إلى أبعد حد.

 

تصميم الملابس (1)
تصميم الملابس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *