4 أبراج تتقن فن تنسيق قطع الديكور أبرزهم الثور.. مش بيعتمدوا على خبراء
تجميل و عناية منوعات

4 أبراج تتقن فن تنسيق قطع الديكور أبرزهم الثور.. مش بيعتمدوا على خبراء

يلجأ البعض إلى خبراء الديكور عند تجديد منازلهم، لكن البعض الآخر لا يحتاجون إليهم بل يعتمدون على أنفسهم فى تجديد قطع ديكور منازلهم، وفقًا ذوقهم الشخصى وحسهم الفنى، لذلك يحرصون بين الحين والآخر على شراء قطع ديكور جديدة أو تغير بعض أماكن قطع الأثاث في المنزل، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “pinkvilla“.

 

أبراج فلكية تتقن فن تنسيق قطع الديكور
 

برج الثور

يقدر مولود برج الثور الجمال بكل أشكاله، ويسعى لتطبيقه فى كل شىء بحياته، ويظهر ذلك فى تنسيقه لألوان ملابسه حتى الأقمشة التى يختارها لمفارش منزله، كما يحرص على اختيار ألوان طلاء هادئة لتطبيقها على جدران الغرف، ويحرص على تنظيم غرفته حتى يشعر بالهدوء والسلام داخل منزله، لذلك يفضل ترتيب بيته بنفسه ولا يلجأ لخبير ديكور.

4 أبراج فلكية تتقن فن تنسيق قطع الديكور
4 أبراج فلكية تتقن فن تنسيق قطع الديكور

 

برج السرطان

يعشق برج السرطان منزله لذلك يحرص على قضاء أطول وقت فيه ويعلق على جدران الغرف الصور المرتبطة بأجمل ذكريات حياته والخاصة بأفراد عائلته، كما يضفى رومانسيته وعاطفيته على قطع ديكور منزله التى يختارها بعناية شديدة ويحرص على مزج ألوان الطلاء وقطع الديكور مما يضفى السلام والهدوء داخل منزله.

أبراج تتقن فن تنسيق قطع الديكور
أبراج تتقن فن تنسيق قطع الديكور

 

برج الأسد

يتسم مولود برج الأسد بالإبداع والابتكار، الذى يتضح حتى فى اختياره لقطع ديكور منزله، حيث يحرص على اختيار ألوان طلاء جريئة وأنسجة فاخرة، والتى تعبر أيضًا عن شخصيته، كما يختار أيضًا قطع ديكور جذابة لافتة للأنظار ما يزيد من ثقته بنفسه ويحرص على اختيار ديكور غرفة معيشة مناسبة لاستقبال ضيوفه والترحيب بهم.

ترتيب الديكور
ترتيب الديكور

 

برج الميزان

يحرص مولود برج الميزان على تحقيق التوازن فى كل شىء بحياته، وكذلك عند اختياره لقطع ديكور منزله، حيث يمزج بين عناصر الديكور المختلفة، ويختارها وفقًا لاحتياجاته وذوقه الشخصى، حتى يجعل غرف منزله مكانا جذابا يساعده على الشعور بالراحة والهدوء كما يملأ غرف منزله بصور عن ذكرياته مع أسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *