3 أبراج لا تأخذ القرارات بسهولة.. الجوزاء متردد والقوس يكره المسؤولية
تجميل و عناية منوعات

3 أبراج لا تأخذ القرارات بسهولة.. الجوزاء متردد والقوس يكره المسؤولية

في كل يوم تتطلب مننا الحياة اتخاذ العشرات من القرارات، بعضها يكون بسيطا وصغيرا وبعضها يكون كبيرًا ومصيريا، وهناك أشخاص قادرون على اتخاذ القرارات مهما كانت صعبة وقاسية، وآخرون لا يمكنهم اتخاذ القرارات بسهولة وربما يؤجلون هذه الخطوة حتى يفوت الأوان. 

ووفقًا لخبيرة الأبراج مايا ناجي فهناك بعض الأبراج التي يواجه مواليدها صعوبة في اتخاذ القرارات، نرصدها فى التقرير التالى: 

ابراج مترددة
أبراج مترددة

 

أبراج غير قادرة على اتخاذ القرارات بسهولة.. برج القوس

بالرغم من المميزات التي يتسم  بها مولود برج القوس إلا أنه شخص غير قادر على السرعة في اتخاذ القرارات ومن أكثر الأبراج المترددة، بالإضافة إلى أن هذه النقطة يمكن أن تكون سبب خلافات مستمرة بينه وبين شريك حياته، أيضًا هو من الأبراج التي تكره المسؤولية. 

برج الجوزاء:

“كل ساعة بحال” عندما نستمتع إلى هذه الجملة نعرف أن الحديث عن مواليد برج الجوزاء، أيضًا هو من الأبراج  متقلبة المزاج غير قادرة على الفصل بين شيئين في آن واحد، كثير التفكير يبحث بشكل دائمًا عن ما هو الأفضل، هذه من أسباب التردد.

برج الحوت:

يتصف مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية أيضًا هو من الشخصيات التي يصعب الاعتماد عليهم بسبب الكسل والتفكير بأن الفرصة الثانية أفضل، يصعب عليه اتخاذ القرارات في الأمور التي تخص حياته وهذه ما يهدد علاقاته بالآخرين.

 

شخصيات مترددة
شخصيات مترددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *