15 دقيقة بـ450 دولارًا.. نزهة فريدة على ارتفاع 295 قدمًا فوق الشلالات بالبرازيل
تجميل و عناية منوعات

15 دقيقة بـ450 دولارًا.. نزهة فريدة على ارتفاع 295 قدمًا فوق الشلالات بالبرازيل

تقدم شركة مغامرات برازيلية للباحثين عن الإثارة فرصة فريدة للاستمتاع بنزهة على طاولة خشبية معلقة فوق شلال كاسكاتا دا سيبولتورا، فى ولاية ريو غراندى دو سول، وقد انتشرت هذه التجربة المذهلة مؤخرًا بفضل مقطع قصير نشره زوجان أمريكيان وجداها أثناء بحثهما عن أشياء مميزة لتجربتها فى البرازيل.

مغامرة الشلالات
مغامرة الشلالات

فى الفيديو، تظهر كريستيانا هيرت وصديقها مغنى الراب “OnPointLikeOp” وهما يستمتعان ببعض الوجبات الخفيفة وكأس من النبيذ الأحمر على طاولة نزهة معلقة على مجموعة من الأسلاك المعدنية العالية فوق Cascata da Sepultura.

 

15 دقيقة بـ 450 دولارًا

يبدو أن التجربة بأكملها تستغرق 15 دقيقة فقط وتكلف 450 دولارًا، لكنها بالتأكيد شيء لن تنساه أبدًا، وقالت كريستيانا لـ ديلى ميل: “إنها تجربة مدتها 15 دقيقة فقط، التجربة تدور حول المناظر الطبيعية، وليس الطعام”، مضيفة أنها وشريكها كان عليهما قيادة سيارة رباعية الدفع للوصول إلى الشلال، الذى يقع على بعد حوالى ساعة بالسيارة من مدينة كاكسياس دو سول، قبل المشى عبر النهر للوصول إلى منصة الانزلاق بالحبل المبنية على حافة الشلال.

تم ربط الاثنان بأحزمة الأمان وجلسا على طاولة النزهة المثبتة على حبل مضغوط قوى، ثم تم طرح الطاولة فوق الشلال الهادر حيث قام الزوجان بتفريغ طعامهما ومشروباتهما، تم أيضًا تضمين صورة فوتوغرافية وفيديو بدون طيار فى سعر التجربة.

على الرغم من الموقع المذهل، اعترف معظم الآلاف من الأشخاص الذين علقوا على اللقطات أنهم سيكونون مشغولين جدًا ويشعرون بالذعر بحيث لا يمكنهم الاستمتاع بنزهة على ارتفاع عالٍ فوق كاسكاتا دا سيبولتورا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *