يوميات سارا عزيز علي سناب شات
أخبار المشاهير

يوميات سارا عزيز علي سناب شات

سارا عزيز
يوميات سارا عزيز علي سناب شات

من أكثر وسائل التواصل الإجتماعي رواجاً وشهرةً في عالمنا اليوم هو الإنستقرام والسناب شات، خاصةً في عالم الموضة والأزياء، إذ أنها تستطيع أن تؤمن تغطية شاملة وكاملة لجميع الأحداث والمناسبات والأخبار والمستجدات بسهولة وبساطة تامة، فتصبح أخبار مختلف الدور والعلامات في متناول الجميع.

إلا أني أعتقد ولأسبابٍ متعددة أن السناب شات هي الوسيلة الأفضل لعالم الموضة. هذا لا يعني أنني أعتقد أن إنسقرام أو الفيسبوك أمسا غير صالحين، إلاّ أن، وبعد خبرتي وتجاربي مع مختلف وسائل التواصل الإجتماعية، وصلت إلى قناعة أن السناب شات تناسب أهداف دور الأزياء العالمية أو مصممي الأزياء أو حتى الفاشينيستاز أونلاين. فلا يمكن لدور الأزياء أن تتواصل مع الفئة المستهدفة من المجتمع عبر اللينكد إن مثلاً.

 

سارا عزيز

 

فبحسب الإحصاءات والدراسات، هناك أكثر من 400 مليون مستخدم على السناب شات الذين تتراوح أعمارهم بين الـ 13 والـ 24 سنة، كما تشير الإحصاءات أن هناك 100 مليون مستخدم يتفقدون حساباتهم بشكل يومي ومن بينهم الكثير من طلاب الجامعات في مختلف أنحاء العالم.

لهذه الأسباب أعتقد فعلاً أن هذه الوسيلة مناسبة تماماً لدور الأزياء التي ترغب بالحصول على إنتباه الشبان والشابات الذين يرغبون أن يكتشفوا آخر صيحات وآخر مستجدات دورهم المفضلة.

وفي هذا المقال سوف نتكلم عن احدي شخصيات سناب شات ” سارا عزيز ” الاكثر تألق في مجال الموضة و العناية بالبشرة و جانب الشخصيه انها ام وتنقل صوره جميله عن الام السعوديه وانه هذا الشي واضح بنظامها الرمضاني داخل بيتها وجمال بيتها وسفرتها الرمضانيه وكل طبخه تقدمها يومي حسب طلب عائلتها وعنايتها اليوميه ببشرتها وعرض منتجاتها وعنايتها وتصويرها لستايلاتها الرمضانيه اللي تعكس جمال روحها وهدوئها وشخصيتها الراقيه واحتشامها كمرأه سعوديه .

ايضا تناول المحتوى برمضان الجانب الديني وركز كل يوم على فقرة الصدقه من خلال منصه احسان وادعيه وايات في بدايه القصص .

تابع سارة عزيز على سناب شات الان : 

https://www.snapchat.com/add/sma.aziz?share_id=vU85DGhORQ2D0wc7cBiBDg&locale=ar_SA@calendar=gregorian

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *