“وداعاً أبو البر”.. باسم ياخور يستقبل المعزين في وفاة والده
فن و مشاهير

“وداعاً أبو البر”.. باسم ياخور يستقبل المعزين في وفاة والده


يودّع الفنان السوري باسم ياخور جثمان والده، الخميس، من كنيسة مارميخائيل للروم الأرثوذكس في سوريا، ثم يشيع الجثمان في “المقبرة القديمة”.

ويستقبل باسم ياخور مع أسرته العزاء في والده الإعلامي إبراهيم ياخور، بعد صلاة الجنازة مباشرة وحتى الساعة 7 مساء في صالة المطران يوحنا منصور في حي الأميركان، وأيضا الجمعة من الساعة 4 لـ 7.

كما يستقبل العزاء يومي الأحد والإثنين المقبلين من الساعة 5 لـ 8 في صالة كنيسة الصليب المقدس بالقصاع- دمشق، وفقا لبيان نشرته الأسرة.

وأعلن باسم ياخور وفاة والده، الأربعاء، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بكلمات مؤثرة.

ونعت الفنانة السورية جومانا مراد، والد الفنان السوري باسم ياخور، عبر “إنستغرام”.

وكتبت: “حبيبي باسم البقاء لله، الله يرحم أبوك ويجعل مثواه الجنة، ويصبر قلبك يا حبيبي”.

كما نعى الفنان المصري تامر عبدالمنعم، والد الفنان باسم ياخور، ونشر صورتين، لباسم ياخور ووالده، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، وعلق: “خالص عزائي للنجم الكبير والصديق الحبيب أخي باسم ياخور في وفاة والده العزيز منذ قليل، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعن والده كتب باسم ياخور: “وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبداً عنك وعني”.

وأضاف: “ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة”، متابعا: “ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا”.

واختتم كلامه: “لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائما وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعا يا حبيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *